محافظات

جحود الأبناء.. فتاة ترمي والدتها في الطريق الزراعي بالمنوفية

المنوفية – معتز الليثي

شهد مركز الباجور بمحافظة المنوفية مساء السبت واقعة مؤسفة، إذ تفاجأ الأهالي بإنزال شخصين لسيدة عجوز من “توكتوك” في طريق زراعي ليلاً بإحدى القرى، وتركوها وحيدة مع حقيبة بها بعض الملابس، وتحركوا سريعًا للعودة من ذات الاتجاه، وشاهدوا السيدة تجلس مكانها وجعلت من حقيبتها وسادة ونامت.

على الفور تحرك أحد الأهالي نحو السيدة وناقشها، لتكشف له عن جحود أبناءها، وقالت: “اللي كانت في التوكتوك دي بنتي وجوزها جابوني من البحيرة هنا مش عايزني أعيش معاهم، وأنا ماليش مكان أروحه”، وأكد الأهالي أن السيدة من مواليد مركز الباجور وتزوجت منذ أكثر من 20 عامًا وليس لها عائل بالقرية.

“ثروت عبدالمقصود” أحد الأهالي كشف عن تفاصيل صادمة في إطار سعيه للعثور على أبناءها، إذ أكد أن السيدة تُدعى “صابرين عبدالله عبدالموجود حسن” مقيمة بمحافظة البحيرة، وقد تبرأ منها أبناءها، وأحدهم أبدى تجاوبًا وطلب منه أن يجلب له أمه إلى محل سكنه بـ”شبرا” في القاهرة، وبالفعل أخذ “ثروت” السيدة وذهب لهناك ليتبين له أن الابن أغلق هاتفه تمامًا.

وعبر “ثروت” عن حزنه مما لحق بالسيدة من ألم نفسي جراء لفظ أبناءها لها وجحودهم، خاصة أنها لا تستطيع أن ترعى نفسها إذ بلغت من العمر “66 عامًا” ويبدو عليها المرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى