أخبارالموقع

جاكلين سعد تشارك فى أولى ندوات ” مصرية بـ100 راجل ” وتؤكد : نشكر القيادة السياسية لإهتمامها بدور المرأة بالخارج

شاركت جاكلين سعد ، سكرتير عام الهيئة القبطية الأمريكية

جاكلين سعد
جاكلين سعد

ومسؤل العلاقات الخارجية بمؤسسة كوادر قيادية للتنمية بالولايات المتحدة الأمريكية ، فى أولي ندوات المبادرة التى أطلقتها وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج ” مصرية بـ100 راجل ” وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس والتى حضرتها السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد وزيرة الهجرة وبمشاركة نماذج من المرأة المصرية بالخارج في عدد من الدول حول العالم.
وأشادت جاكلين سعد بتلك المبادرة والتى تسعى لتسليط الضوء على الدور الحيوى والهام الذى يمكن أن تلعبه المرأة المصرية فى دعم القضايا الوطنية فى ظل وجود خبرات وتجارب للمرأة بمختلف دول العالم ، وأشارت سعد إلى أهمية المبادرات الوطنية التى تطلقها وزارة الدولة للهجرة لربط أبناء مصر بالخارج مع وطنهم والدفاع عن الدولة المصرية خاصة فى ظل محاولات تصدير صور مغلوطة عن مصر لدى المجتمعات التى يقيم فيها المصريين بالخارج.

وشددت سكرتير عام الهيئة القبطية الأمريكية ، على أهمية إمداد المصريين بالخارج بالمعلومات اللازمة وإطلاعهم على كافة المستجدات بالدولة ليتمكنوا من الرد على أى شائعات تحاول الجماعات الإرهابية أو بعض المنظمات ترويجها عن مصر .
وقدمت جاكلين سعد الشكر للقيادة السياسية ، والدولة المصرية لإهتمامهم وتقديرهم الكبير بدور المرأة المصرية داخل وخارج مصر والاستفادة من خبرات المرأة فى دعم قضايا الوطن المختلفة والعمل على دمجهم فى عملية التنمية التى تجرى على أرض مصر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى