منوعات

«توفيق عكاشة» عن ترشح «جمال مبارك» للانتخابات الرئاسية: لا يوجد قانون يمنعه

كتب- أحمد عبد العليم

وجه الإعلامي توفيق عكاشة رسالة قوية إلى الشعب المصري، مؤكدًا أن جمال مبارك، نجل الرئيس الراحل حسني مبارك، لن يخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة، أو أي انتخابات رئاسة على الإطلاق، سواءً كان ترشحه قانوني أو غير قانوني

ووصف توفيق عكاشة ترشح جمال مبارك لرئاسة الجمهورية 2024، بأنه لا مكان له من الحقيقة، مؤكدًا أن ما يتردد عن ترشح جمال مبارك لرئاسة الجمهورية مجرد شائعة، واصفًا من يدعون ذلك بأنهم أصحاب أحلام غير صحيحة.

وقال توفيق عكاشة عن ترشح جمال مبارك لرئاسة الجمهورية 2024: “هذه رسالتي الى شعب مصر كله وتذكرو كلماتي السيد جمال مبارك لن يخوض أي انتخابات رئاسية نهائي سواء كان هناك قانون يمنعه أو لا يوجد قانون يمنعه”.

وتابع توفيق عكاشة فقال: “وأصحاب الأحلام التي لا مكان لها في الحقيقة مع نفسهم وهذا الموضوع كله ليس له اساس من الحقيقة منذ صدور شائعاته فهي لم تخرج عن نطاق الإشاعة”.

جدير بالذكر أنه ترددت شائعات عن ترشح جمال مبارك، نجل الرئيس الراحل حسني مبارك، لرئاسة الجمهورية، في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024، وزاد من تأثير تلك الشائعة رد علاء مبارك، شقيق جمال مبارك، على تغريدة زعمت منع شقيقه، جمال مبارك من الترشح بانتخابات الرئاسة المقبلة، وحتى عام 2030.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى