الموقعرياضة

تقرير مدرب الحراس يحسم تمديد عقد «محمد صبحي» مع الزمالك

كتب- أحمد عادل

طالب البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى لفريق الزمالك مسئولي القلعة البيضاء بالتجديد لـ محمد صبحى خاصة أن الأخير عقده ينتهى مع القلعة البيضاء أخر الموسم ومن حقه التوقيع لأى نادى دون الرجوع لإدارة ناديه.

ويري جوميز أن محمد صبحي من المواهب الشابة في القلعة البيضاء،ويجب التمسك به وعدم التفريط في خدماته خاصة بعد التقرير الذى تسلمه “الخواجة” من مدرب الحراس في جهازه المعاون ويتضمن إشادة كبيرة بإمكانيات الحارس الدولى.

وتتوفر قناعة كبيرة داخل الجهاز الفني بمستوي محمد صبحى وهو ما دفع جوميز للاعتماد على خدماته في لقاء الإسماعيلى الماضية بالدورى رغم غياب الحارس عن المشاركة وحساسية المباريات لفترة ليست بالقليلة.

من ناحية أخرى كشف عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، حقيقة التقدم بخطاب رسمي لاتحاد الكرة من أجل رفع اسم محمد عبد الشافي أو محمود حمدي الونش من القائمة بعد اصابتهما بقطع في الرباط الصليبي ، حتي يتمكن من قيد لاعب حر في القائمة لدعم الجبهة اليسرى.

وأكد أنه لا أساس من الصحة لما تردد بشأن إرسال خطاب رسمي لاتحاد الكرة لطلب رفع أسم محمد عبد الشافي أو محمود حمدي ” الونش” ثنائي الفريق الأول لكرة القدم من قائمة الأبيض للموسم الحالي، بعد إصابتهما بقطع في الرباط الصليبي.

وأوضح مدير الكرة أن محمود حمدي “الونش” أجرى عملية الرباط الصليبي بنجاح وبدأ المرحلة الأولى من التأهيل مؤخراً، في حين ينهي مسؤولو النادي إجراءات سفر محمد عبد الشافي إلى ألمانيا خلال الساعات القليلة المقبلة كي يخضع للعملية الجراحية، بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى