الموقعرياضة

تقارير: مانشستر سيتي يتقدم بعرضاً رسمياً لضم هاري كين

كتبت – ياسمين أبو العز

كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد، أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بناءاً علي رغبة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، سيتقدم بعرضاً رسمياً خلال هذه الفترة لضم نجم هجوم نادي توتنهام هوتسبير “هاري كين” هذا الصيف.

ومن جانبه أكدت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، أن نادي مانشستر سيتي سيتقدم بعرضاً رسمياً قيمته “116 مليون يورو” لتوتنهام عقب أنتهاء بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” من أجل ضم هاري كين.

وأشارت الصحيفة أن السماوي يرغب في حسم الصفقة سريعاً، موضحة أن النادي لن يستمر في التفاوض لمدة طويلة، وأنه في حالة رفض العرض الذي قيمته 116 مليون يورو لن يتقدم بأخر بل سيتم البحث عن مهاجم أخر.

ويريد جوارديولا خلال هذه الفترة تدعيم فريقه خاصة خط الهجوم الذي فقد أسطورته سيرجيو أجويرو بالأنضمام إلي برشلونة هذا الموسم، ولبدء الموسم المقبل أكثر قوة ومنافسه علي لقب دوري أبطال أوروبا.

ولكن أوضحت الصحيفة البريطانية أن دانيال ليفي رئيس نادي توتنهام لن يقوم بالاستغناء عن خدمات كين بقيمة أقل من 174 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن كين صاحب ال27 قد أبلغ أدارة توتنهام برغبته في الرحيل عن الفريق هذا الموسم، بالرغم من أنه عقده الحالي مستمر حتي عام 2024، ولكن يرغب الإنجليزي في الرحيل لعدم منافسة الفريق علي البطولات خاصة دوري أبطال أوروبا.

وأنهي توتنهام مشواره هذا الموسم بالتواجد في المركو السابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة، والذي جعله يتأهل لأول مرة إلي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي الجديدة.

كما أن المهاجم الإنجليزي حصل علي جائزة هداف الدوري برصيد 23 هدف، متفوقاً علي الملك النصري محمد صلاخ لاعب نادي ليفربول بهدف واحد فقط.

ويتواجد هاري كين حالياً برفقة منتخب إنجلترا الذي يخوض غمار بطوبة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، وشارك المهاجم في مباراتي المنتخب أمام كرواتيا وإسكتلندا أساسياً، ولكن لن يقدم إداءاً جيداً خلالهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى