رياضة

تقارير.. صفقة زيزو طوق النجاة الوحيد للشباب في يناير

كشفت صحيفة الشرق الأوسط السعودية، عن الصفقات المنتظرة في الميركاتو الشتوي بالدوري السعودي لكرة القدم، حيث يظهر اسم النجم المصري أحمد سيد زيزو، لاعب نادي الزمالك، كأبرز المرشحين لتدعيم صفوف نادي الشباب، بينما يستعيد فريق اتحاد جدة خدمات مواطنه المدافع أحمد حجازي، بعد تعافيه من الإصابة

وأكدت الصحيفة أن نادي الشباب سوف يسعى لإجراء إصلاح شامل في صفوفه، حيث يحتل المركز الحادي عشر، بفارق 4 نقاط فقط عن المراكز المؤدية للهبوط، بعدما لم تنجح صفقة الجناح البلجيكي كاراسكو في إنقاذ الفريق بالشكل الكافي.
ويبدو أن النجم الأرجنتيني بانيجا أصبح على أعتاب الرحيل عن صفوف كتيبة الليوث، مع ارتباط اسم أحمد سيد زيزو جناح نادي الزمالك ومنتخب مصر بالانتقال إلى الشباب هذا الشهر.

وفي المقابل أشارت إلى أنه من المتوقع أن يعيد نادي اتحاد جدة تسجيل مدافعه المصري أحمد حجازي، بعد تعافيه من إصابة الصليبي التي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة، وذلك ليتولى مهمة قيادة خط الدفاع، بعد سلسلة الإصابات المتتالية التي ضربت نجوم الفريق.

ويحتاج الاتحاد لإنقاذ موسمه بإجراء تغييرات شاملة في تشكيلته، خاصة أن النجم الفرنسي كريم بنزيما يبدو غاضبًا من وضع الفريق، وسيغيب عن لقاء الطائي المقبل، حيث رجح البعض أنه يحاول الضغط على إدارة النادي لتدعيم الفريق بصفقات قوية في يناير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى