الموقعرياضة

تقارير صحفية: الأهلي يسابق الزمن لحسم صفقة الدوري الروسي لتعويض معلول

كتب – محمد علاء

يسعى النادي الأهلي لحسم صفقة جديدة خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لتدعيم صفوف الفريق من أجل الاستمرار في المنافسة على البطولات.

الأهلي كان قد حقق فوزاً صعباً أمس الخميس، على زد إف سي بهدف دون رد، ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمباراة القمة أمام الزمالك في بطولة الدوري المصري التي تقام يوم الإثنين المقبل على ملعب استاد القاهرة في إطار الجولة العاشرة المؤجلة للمسابقة المحلية.

وكشف موقع “وين وين” القطري، عن اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله من فريق سوتشي الروسي في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار الموقع القطري إلى أن الأهلي يسعى للتعاقد مع يحيى عطية الله صاحب الـ 29 عاماً لتعويض الرحيل المحتمل للتونسي علي معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء في الوقت الحالي.

وأضاف: “الأهلي المصري بإمكانه الاستفادة من بند في عقد عطية الله مع فريقه سوتشي الروسي، حيث أن عقد اللاعب الدولي المغربي مع سوتشي يتضمن بندا يسمح له بالرحيل مجانًا في حال هبوط فريقه إلى الدرجة الثانية”.

يذكر أن فريق سوتشي يحتل المركز الأخير في ترتيب جدول الدوري الروسي بعد مرور 22 جولة، برصيد 15 نقطة، وتتبقى 8 جولات على نهاية الموسم الحالي.

وأدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة ‏الزمالك المقرر لها مساء يوم الاثنين المقبل، ضمن مؤجلات الاسبوع العاشر لبطولة الدوري ‏الممتاز.‏

اشتمل مران الأهلي على تدريبات استشفائية للاعبين الذين شاركوا في مباراة زد التي أقيمت ‏أمس، فيما واصل باقي اللاعبين تدريباتهم المتنوعة تحت إشراف الجهاز الفني.

وخاض ثلاثي حراسة المرمى، مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف، ‏تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.‏

وواصل علي معلول وأليو ديانج تدريباتهم ضمن البرنامج الخاص بهما لتجهيزهما للعودة إلى ‏المشاركة في التدريبات الجماعية.

كما عقد مارسيل كولر المدير الفني، جلسة مع معاونيه لمواصلة التحضير لمباراة الزمالك ‏المقبلة.‏وكان الأهلي قد حقق الفوز على زد في المباراة التي أقيمت أمس ضمن مؤجلات الأسبوع ‏الثامن لبطولة الدوري الممتاز، ورفع الفريق رصيده إلى 21 نقطة من إجمالي 10 مبارياتها ‏خاضها في الدوري هذا الموسم.

كما أدى مروان عطية، لاعب وسط الفريق، جلسات العلاج الطبيعي صباح اليوم ‏على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الزمالك المقرر لها ‏مساء يوم الاثنين المقبل ضمن مؤجلات الإسبوع العاشر لبطولة الدوري الممتاز.‏

ويخضع مروان عطية للمزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات المقبلة بعد شكوى اللاعب من آلام في العضلة الخلفية خلال ‏مشاركته في مباراة زد أمس.‏‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى