رياضة

تقارير جزائرية .. كاف يتخذ قرارا جديدا لتجنبا للعقوبات في أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة

كتب – أحمد حاتم

كشفت التقارير الجزائرية تطورات جديدة بشأن أزمة مباراة نهضة بركان المغربي ضد اتحاد العاصمة الجزائري في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.

المباراة تم إلغائها في ظل رفض السلطات الجزائرية السماح لقمصان نهضة بركان المغربي بالعبور من المطار في ظل حملها لشعارات سياسية.

يأتي ذلك رغم توصية الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بمرور القمصان بشكل طبيعي، ولكن السلطات الجزائرية تمسكت بموقفها.
وأشارت صحيفة النهار الجزائرية إلى أن كاف سيلجأ لمكتب محاماة فرنسي تحسبا للجوء الاتحاد الجزائري إلى محكمة التحكيم الرياضي تجنبا لأي عقوبات.

وكان اتحاد العاصمة الجزائري قرر اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي لشكوى كاف بسبب رفضه الطعن المقدم من جانب النادي الجزائري ضد قمصان نهضة بركان وضد موقف النادي المغربي بحمل شعارات سياسية قبل المواجهة.

ووجه نادي اتحاد العاصمة الجزائري الشكر للجماهير الجزائرية والأندية الجزائرية وكافة الجزائريين بعد مساندة نادي الاتحاد فى أزمة مباراة نهضة بركان المغربي التي كان مقررا لها أمس في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية وتم إلغاء المباراة بسبب عدم حضور فريق نهضة بركان المغربي فى ظل حجز قمصانه بالمطار.

وجاء بيان اتحاد العاصمة على النحو الآتي:

تقدم إدارة إتحاد العاصمة ممثلة في رئيسها كمال حسينة، بجزيل الشكر لكل الجزائريين في كامل ربوع الوطن وبالأخص الأسرة الكروية على الوقفة التضامنية مع الفريق، إثر تعرضه لحملة تشويش قبل خوض ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى