رياضةالموقع

تفاصيل الخلاف في الأهلي بسبب المدافع الجديد..خاص

كتب – أحمد حاتم

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تفاصيل الخلاف بسبب المدافع الجديد المنتظر ضمه إلى صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

وأكد المصدر أن لجنة التخطيط بالأهلي رفضت فكرة ضم مدافع أجنبي جديد إلى الفريق في الموسم المقبل في الوقت الذي أوصى فيه السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق بضم مدافع أجنبي.

وترى لجنة التخطيط أن الأولوية والأفضلية للأهلي في ضم مدافعين من داخل الدوري المصري.

ويستأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الإثنين بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة عقب الفوز علي سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الأفريقي.

نرشح لك :مصدر بالجبلاية لـ”الموقع”: لا توجد عقوبة إيقاف على رمضان صبحي

ويخضع اللاعبون الذين شاركوا في المباراة إلي تدريبات استشفائية لعلاج الإجهاد البدني والذهني بينما يخوض باقي المجموعة تدريبات قوية لتحديد خطة الفريق في لقاء العودة أمام بطل تنزانيا يوم 5 أبريل القادم على استاد القاهرة الدولي
وكلف السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجهاز المعاون له بتجهيز تقرير شامل عن مشاركة كل لاعبي الفريق في لقاء الذهاب لتحديد الأخطاء الفردية التي وقعوا فيها من أجل علاجها في مباراة الإياب.

وطلب كولر من اللاعبين قبل منح الراحة السلبية ضرورة غلق ملف مباراة الذهاب ونسيان نتيجة الذهاب لأنها نتيجة خادعة لو أصابنا الغرور سيكون مصيرنا الخروج على ملعبنا ووسط جماهيرنا وسيكون أمرا صعبا للغاية.

وحذر المدير الفني اللاعبين من الاستهتار في لقاء الإياب والتعامل على أنها مباراة مصيرية للفريق وعنق الزجاجة للصعود إلى الدور قبل النهائي في البطولة التي يحمل الفريق لقبها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى