رياضة

تفاصيل إصابة حسين الشحات في مباراة سيمبا التنزاني

كتب – محمد علاء

أثبتت الأشعة التي خضع لها حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن إصابته بشرخ في عظمة الوجه.

وجاءت نتيجة الأشعة التي خضع لها حسين الشحات، بإصابته بشرخ في عظمة الوجه من ناحية اليمين.

ومن المنتظر أن يرتدي حسين الشحات واقي الوجه لفترة خلال مشاركته في المباريات.

وسيبقى حسيت الشحات في مستشفى مصر الدولي تحت إشراف طبي دقيق، خاصة أنه يواجه صعوبة في تناول الطعام بسبب طبيعة الإصابة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز أمس على سيمبا التنزاني بهدفين دون رد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ليتأهل المارد الأحمر إلى نصف النهائي.

وقال محمد يوسف نائب المدير الفنى لاتحاد الكرة المصري بأن الاهلى مع مارسيل كولر يسير بشكل جيد للغاية فى البطولات المختلفة منذ قدومه وحتى الآن.
وأوضح يوسف فى تصريحات إذاعية بأن كولر مدير فنى عقلاني لا يفكر فى الامور الا بعقلانية وده وضح من خلال كثير من الازمات التى واجها واخرها كهربا وعدم سفره مؤخرا مع بعثة الفريق.
وكشف يوسف بأن الروتيشن اللى بيقوم به كولرناجح مع الفريق وده نظرا لامتلاكه عناصر كثيرة للغاية وكلهم على مستوي متقارب وجيد.
واختتم يوسف تصريحاته قائلا : كولر حقق المطلوب من مواجهة سيمبا فى دوري الابطال لذلك هو مدرب عقلاني
وعن موديست قال يوسف : موديست يتحسن تدريجيا من مباراة لاخري فقد ظهر بمستوي طيب أمام سيمبا مشيرا الى انه لاعب جاءا من دورى كبير وعلى مستوي جيد ولكن بالطبع منقدرش نقول عليه هايل فهو يتحسن تدريجيا.

وكشف محمد فاروق رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، للمرة الأولى عن سبب إيقاف الحكم الدولي محمود عاشور، عن إدارة المباريات خلال الفترة الأخيرة وتحديدًا منذ منتصف العام المنصرم، ورغبة البرتغالي فيتور بيريرا في الإطاحة به من القائمة الدولية.

وقال نائب رئيس لجنة الحكام بالجبلاية خلال استضافته ببرنامج “النجوم في رمضان”، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: “سعادتنا باختيار محمود عاشور ضمن حكام أولمبياد باريس كبيرة، وكنا نأمل أن يخوض خلال الفترة الماضية أكبر عدد من المباريات”.

وأشار محمد فاروق: “سبب إيقاف محمود عاشور هو انتقاده للبرتغالي فيتور بيريرا، خلال استضافته في أحد البرامج التلفزيونية وطلب من اتحاد الكرة التخلي عنه، وتوفير الراتب الذي يتقاضاه بالدولار وتعيين رئيس لجنة حكام مصري بديل له”.

وأردف الحكم الدولي السابق: “فيتور بيريرا انزعج كثيرا من تصريحات محمود عاشور، وأحد الحكام المصريين قام بترجمة تصريحاته وأرسلها للبرتغالي، وهو ما تسبب في إشعال فتيل الأزمة بين الطرفين وقتها وحتى الآن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى