حوادث

تعمل محفظة قرآن.. التحقيق في واقعة اختفاء جديدة بالصف

تحفظت جهات التحقيق على كاميرات المراقبة في محيط اختفاء فتاة جديدة في الصف، تمهيدا لتفريغها للوقوف على ملابسات الحادث، وتتبع خط سير المجني عليها.

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، جهودها بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، لكشف ملابسات اختفاء فتاة جديدة في الصف.

واختفت فتاة جديدة في الصف بعد ساعات قليلة من عودة طالبة الصف فرح العطار، وتداولت منصات التواصل الإجتماعي المختلفة منشورات عن اختفاء فتاة جديدة في مدينة الصف في الجيزة.

حررت أسرة الفتاة محضرا بمركز شرطة الصف حيث تفحص الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغهم باختفاء ابنتهم شيماء.م.ع 19 سنة طالبة بالفرقة الثانية بكلية الحقوق.

وذكرت الأسرة أنهم من قرية كفر طرخان وابنتهم تعمل في دار لتحفيظ القرآن الكريم وخرجت صباح الأحد للذهاب الى قرية الاخصاص لسداد مبلغ 5 آلاف جنيه قيمة “جمعية” وتأخرت في العودة.

وقررت أسرة فتاة الصف أنهم عندما اتصلوا هاتفيا بالشخص الذي كانت متوجهة اليه أخبرهم أنها لم تصل في الموعد المحدد بينهما وهاتفها مغلق طوال الوقت ولم تعد حتى الآن.

الداخلية تكشف كواليس إطلاق نار أمام مدرسة في البساتين

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن واقعة إطلاق أعيرة نارية خلال مشاجرة أمام إحدى المدارس الخاصة بالقاهرة.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 21 الجارى تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بحدوث مشاجرة أمام إحدى المدارس كائنة بدائرة قسم شرطة البساتين عقب انتهاء اليوم الدراسى بين (طالبين) قام على إثرها والد أحدهما بالاستعانة بصديق له والتعدى بالضرب على الطالب الآخر وإحداث إصابته بكدمات وسحجات متفرقة ولدى تجمع الأمن الإدراى وعدد من الأهالى قام والد الطالب المذكور بإطلاق ثلاثة أعيرة من طبنجة صوت كانت بحوزته ولاذ بالفرار.. وتمكن الأمن الإدارى من التحفظ على صديقه وسلاح أبيض وفوارغ الطلقات.

أثناء الفحص حضر مرتكب الواقعة وأرشد عن (طبنجة صوت “المستخدمة فى إرتكاب الواقعة”).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى