فن وثقافة

تعرف علي كواليس أغنية ” مع نفسي” للنجم رامي صبري

كتبت-وئام حمدي

حقق فيديو كليب أغنية “مع نفسي” للنجم رامي صبري نجاحا كبير حيث تخطي حاجز ال ٥ مليون مشاهد على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” منذ طرحه وحتي الأن .

أغنية رامي صبري الجديدة “مع نفسي” من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع موسيقي أسامة الهندي.

كشف المغنى رامى صبرى عن كواليس الأغنية خلال لقائه فى إذاعة FM، وأكد أنها تلمسه بشكل شخصى، لأنها تذكره بشقيقه كريم ويبكى مع الأغنية، مشيراً لأنه لم يتخيل أبداً أنه سيتركه ويموت، لافتاً إلى أنه دائما يحب تقديم الأغانى التى تدخل قلب الجمهور وتبكيه، وقال إن كريم شقيقه صوته كان أفضل منه بكثير.

وطرح« رامى» أحدث أعماله الغنائية “حالة اكتئاب” التى تجمعه بشقيقه الفنان الراحل كريم صبرى، التى كانت ستكون أولى أغنيات كريم صبرى ولم يوافق على مشاركة شقيقه رامى صبرى الغناء معه حتى يعتمد على نفسه دون مساندة منه، ليقرر رامى صبرى تقديم الأغنية على طريقة الديو بعد رحيل شقيقه إهداء إلى روحه وقام بتسجيل أجزاء منها بصوته.

الجدير بالذكر أن اسم النجم بدأ يلمع في الساحة الفنية في2005 العام الذي يمثل نقطة تحول في حياة الفنان رامي صبري، حيث التقى بالمخرج والمنتج طارق العريان والذي أعجب بالموهبة التي يمتلكها، و في نهاية صيف ٢٠٠٨ طرح رامي صبري ألبومه الثاني “غمضت عيني”. بعد ذلك أطلق ألبومه الثالث “أنا معاه” عام ٢٠١٣ من إنتاج محسن جابر وهو أول تعاون بينهما .

كما نال «صبري»جائزة أفضل ثالث مطرب في الوطن العربي حسب ترتيب جائزة MTV العالمية عام ٢٠٠،وجائزة الدير جيست كأفضل مطرب في الوطن العربي عام ٢٠٠٨

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى