فن وثقافة

تعرف على موعد طرح العرض الخاص لفيلم الملكة

كتبت – أميرة عاطف

ينتظر جمهور السينما المصرية غدًا الأربعاء العرض الأول والخاص لفيلم “الملكة” بطولة النجمه هالة صدقي وشيرين رضا و رانيا يوسف في أحدي سينمات التجمع الخامس .

وقد روج صناع فيلم الملكة والشركة المنتجة للفيلم بنشر بوسترات الفيلم عبر حساباتهم الرسمية ، حيث تنظم الشركه عرضا خاصا للفيلم بحضور أبطاله.

يشارك في فيلم الملكه الفنانة هالة صدقي ، رانيا يوسف ، باسم سمرة ، شيرين رضا ، بدرية طلبة ، عارفه عبدالرسول ، كريم عفيفي ، دينا ، محمد محمود ، محمد رضوان ، والعمل من إنتاج يوسف الفنجري وعماد الحساني وإبراهيم الصاوي ، وإخراج سامح عبدالعزيز ، وتأليف هشام هلال وأحمد رمزي .

يحكي الفيلم قصة سيدة تمتلك نادي رياضي ، ويحكي عن بعض القضايا التي تهم الشارع المصري ومدي تأثيرها في المجتمع وذلك من خلال شخصية “ماجدة” التي تواجه العديد من المشكلات وتكليف المساعده من أصدقائها والمقربين منها لحل مشكلتها .

ظهر خلال برومو فيلم «الملكة» الفنانة هالة صدقي بدور سيدة أعمال تُدعى «ماجدة»، ويبدو أن هناك علاقة غرامية جريئة تجمعها بالفنان باسم سمرة، خلال أحداث العمل، وكشف لنا البرومو أيضا انهما تجار أثرياء.

كما ظهرت أيضا هالة صدقي بعدة «لوكات» مختلفة تنوعت بين الكلاسيك والفورمال والوان شعر مختلفة تنوعت أيضًا بين الأسود والأشقر والأحمر.

وشهد أيضا برومو فيلم «الملكة» ظهور أبطال العمل بشخصيات مختلفة، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي.

يذكر ان أخر أعمال الفنانة هالة صدقي،كانت مسرحية “صوابع زينب” التي عرضت في موسم الرياض، والتي كانت تدور أحداثها حول، السيدة زينب أم لثلاث فتيات وهن: سندس وداليا ونانسي، يعيشون في حي شعبي، وهدفها في الحياة زواج بناتها وتأمين حياتهم بعد وفاة والدهم، ولكن تواجه زينب صعوبات مع شخصيات بناتها المختلفة، والتي من الصعب السيطرة عليهن، بينما يحاول المعلم عنتر الزواج من زينب، فتقرر زينب استغلال عنتر في خطة لتربية بناتها وترويضهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى