الموقعفن وثقافة

تعرف على أسباب غياب يسرا اللوزي عن العرض الخاص لفيلم «ليلة العيد» خاص للموقع

كتبت – أميرة عاطف

يقام اليوم العرض الخاص لفيلم “ليلة العيد”، ويستعد كل صناع العمل للاحتفال بالعرض مساء اليوم، في إحدى دور العرض بالشيخ زايد، والفيلم من بطولة يسرا، ريهام عبد الغفور، يسرا اللوزي، عبير صبري، هنادي مهنى، سيد رجب، نجلاء بدر.
يتم الاحتفال بحضور عدد من الصحفيين والنقاد والإعلاميين، داخل السينما، قبل طرحه في دور العرض، يوم الخميس الموافق 25 يناير الجاري.

وعلم موقع “الموقع” من مصادر خاصة أن الفنانة يسرا اللوزي لن تحضر العرض الخاص، وذلك لتواجدها في لبنان لانشغالها في تصوير مسلسلها الجديد “صلة رحم”، حيث إنه لم يتمكن صناع العمل إلا من تصوير 6 أيام فقط حتى الآن، وتشارك يسرا اللوزي البطولة مع النجم إياد نصار، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، وتجسد اللوزي داخل الأحداث زوجة إياد نصار.

نرشح لك : زيارته ممنوعة.. سيناريو إصابة «العوضي» بالمرض الخبيث ومنعه من تصوير مسلسل رمضان وزيارة طليقته «خاص»

مسلسل “صلة رحم” يشارك في بطولته عدد من النجوم، بجانب إياد نصار ويسرا اللوزي، أبرزهم أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، سلوى محمد علي، نبيل نور الدين، هبة عبدالغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنا، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، محمد السويسي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة الصباح.
ويتناول العمل قضية إيجار الرحم من أجل الإنجاب، ويجسد إياد خلال الأحداث شخصية طبيب تخدير، بينما تظهر يسرا اللوزي بشخصية طبيبة نفسية، أما أسماء أبو اليزيد فتجسد شخصية كوافيرة، بينما تظهر سلوى محمد علي بشخصية والدة إياد نصار.

يذكر أن فيلم “ليلة العيد” يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم يسرا وغادة عادل وريهام عبد الغفور وعبير صبري ونجلاء بدر وهنادي مهنا وسيد رجب وسميحة أيوب وأحمد خالد صالح وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبد العزيز.

ينضم فيلم ليلة العيد للمنافسة ضمن مجموعة من الأفلام من بينها فيلم أبو نسب لمحمد إمام والحريفة والإسكندراني لأحمد العوضي وغيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى