الموقعمنوعات

«تعبانة نفسيًا»..ربة منزل تتقدم بطلب إجازة لمدة أسبوع..ونشطاء يتفاعلون….مالقصة؟

الزوج : يُحفظ الطلب لحين توفير البديل ويوقع على طلب بالقلم الاحمر

ونشطاء :زوجة فى قمة الأدب والروعة..”ياريت زوجاتنا يتعلموا”

أثار منشور لزوجة “ربة منزل” طلبت من زوجها إجازة من عمل المنزل لمدة أسبوع تفاعلا واسعا بين المتابعين على منصات التواصل الاجتماعى خلال الساعات الماضية، وكشفت الزوجة عن أسباب طلب الإجازة الأسبوعية بعد مرورها بحالة نفسية سيئة خلال الفترة الأخيرة.

وكتبت الزوجة فى طلب تقدمت به لزوجها وكأنه طلب مقدم من موظف حكومى للإدارة للموافقة على منح إجازة وقالت الزوجة : «لسوء حالتي النفسية» ربة منزل تقدمت لزوجها بـ«طلب إجازة» متابعة: «السيد زوجي العزيز المحترم بعد التحية، أرجو التفضل بالموافقة على منحي إجازة لمدة أسبوع من تاريخ 17-3-2023 إلى 25-3-2023، وذلك لعدم قدرتي على إكمال أشغال المنزل ولسوء حالتي النفسية من ترتيب المنزل والغسيل والكي ليلًا ونهارا”، ووقعت الطلب باسمها بخط جميل.

أعجب رواد السوشيال ميديا”
والغريب أن زوجها رد مازحا على طلب الإجازة قائلا: يحفظ الطلب لحين توفير بديل وحين يتوفر البديل لا مانع وقام بالتوقيع على الطلب بالخط الأحمر” وهو ما أثار إعجاب المتابعين.

ولاقت الرسالة التى كتبتها الزوجة فى الطلب المقدم لزوجها إعجاب الكثير من النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعى خاصة الطريقة التى كتبت بها الطلب وجمال الخط، وعلق أحد المتابعين ونهارًا، هذا ولكم الأمر، مع فائق الاحترام والتقدير».

وكتب أحد المتابعين : زوجة قمة الروعه والجمال وبعدين إيه قمة الأدب والرقى ده فى طلبها .الله عليها بارك الله لكم..ياريت يشوفوا الستات، ويتعلموا”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى