محافظات

تسللا ليلا..القبض على عاملين سرقا 4 هاردات أجهزة كمبيوتر من إحدى المدارس بالقليوبية

القليوبية محمد نبيل

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من القاء القبض على عاملين سرقا 4 هاردات أجهزة كمبيوتر من إحدى المدارس بدائرة القسم، حيث قاما بفك الهاردات واستوليا عليها وفرا هاربين، وتم ضبطهما وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

وكان قد تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم أول شبرا الخيمة يفيد بورود بلاغ من مدير إحدى المدارس بدائرة القسم باكتشافه سرقة 4 هاردات من أجهزة كمبيوتر في المدرسة.

وتوصلت التحريات والفحص إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاملين لهما معلومات جنائية تسللا ليلا من على سور المدرسة وقاما بكسر باب معمل الحاسب واستوليا على الهاردات وفرا هاربين.

وفى أحد الأكمنه ألقي القبض عليهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وأرشدا عن المسروقات وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق آخر لقي ممرض مصرعه في حادث تصادم بين سيارتين بطريق “القاهرة – الإسكندرية” الزراعى أمام قرية ميت عاصم التابعة لمدينة مدينة بنها بمحافظة القليوبية، وتم نقله إلى مستشفى كفر شكر التخصصي لإتخاذ الإجراءات اللازمة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بالطريق الزراعي بمدينة بنها أمام قرية ميت عاصم وأسفر الحادث عن مصرع ممرض أثناء الذهاب إلى عمله بمدينة بنها.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية، وتم رفع آثار الحادث إلى جانبي الطريق لعدم تعطل حركة المرور والمسافرين وأصحاب السيارات والسائقين ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر شكر التخصصى لحين اتخاذ إجراءات التصريح بالدفن من الجهات المعنية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى