الموقعتحقيقات وتقارير

تسريب صوتي لرئيس حزب ومرشح رئاسي سابق .. 9 الفاظ وعبارات سب وقذف والسبب فنانة مشهورة .. خاص«الموقع»

كتبت – نور معتز :

يبدو أن الخلافات التي تضرب بعض أحزاب المعارضة من الداخل، وتعطل مسيرة عملها والمرجو منها على الأقل عند المواطن البسيط لم تتوقف عند حد النزاع على رئاسة بعض اللجان أو الأمانات العامة داخل تلك الأحزاب، ولكن امتدت لتشمل نقل محادثات وتكليفات خاصة لرؤساء تلك الأحزاب بقواعدها.

حصل موقع «الموقع» على تسريب صوتي لرئيس أحد أحزاب المعارضة، مرشح رئاسي سابق، يوجه فيه عبارات من السب والقذف لأحد أعضاء الحزب؛ بسبب دعوته على مناسبة تخص فنانة شهيرة، اختفت فترة عن الأضواء بسبب تنفيذ حكم بالسجن في تعذيب خادمتها، مستنكرا دعوته إلى تلك المناسبة من قبل أحد الأعضاء، ووضع اسمه ومقعده في مكان يراه هامشيا وليس في الصفوف الأولى.

وقال رئيس الحزب في التسريب الصوتي، الذي حصل موقع «الموقع» على نسخة إنه يعترض على احتفال أحد أعضاء الحزب بفنانة شهيرة، وذلك لحصولها على البراءة من قضية سابقة تم إتهامها بها، متابعا: “في احتفال في يوم الجمعة وتكريم لفنانة بسبب براءتها……..إيه…….. ده هو عاوز ينشرها على قفايا رئيس المجلس ومش رئيس المجلس”.

وتابع المرشح الرئاسي السابق في التسجيل المسرب خلال سبه في أحد أعضاء الحزب: “ده……..وأنا عاوز أبعت لك اللي هو بعته……….و………اللي بيخدم عليه”، مشير إلى أنه تواصل مع بعض أعضاء الحزب للرد على العضو الذي يريد تكريم الفنانة.

نرشح لك : حلم «جميلة» وموقف «الوفد» ورؤية«بدراوى» وقانونية «جمال» وشكوى «طنطاوى» انتخابات الرئاسة.. من قرر ومن ينتظر؟

واستكمل في التسجيل المسرب مع أحد الأشخاص عن العضو الذي يرغب في تكريم الفنانة: “حاجة بنت………. وفضية زي أمه وأبن……… بيستغلنا وأنا عاوزك تقوله أنت عازم ناس وعاوز تكرمها مش معنى كدة أنك عاوز…….. وتستغل اسمي في تكريم فنانة بسبب براءتها من قضية، وقوله …….. والقضية والفنانة، وقوله سيب البوستات…….. اللي انت كاتبها لأنه كدة مش هينبسط وأنا هفصله بكرة”.

واسمترار الحديث المسرب بين رئيس الحزب ومرشح الرئاسة السابق مع أحد أعضاء الحزب، أشار إلى أنه يتواصل بعض أعضاء الحزب الذين يحاولون تكريم الفنانة في براءتها، قائلا: “بكلمه بيرن رنة زي…….. ويقفل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى