الموقعتحقيقات وتقارير

ترك هوليوود ليقضي أجازته بأسوان.. من هو النجم الأمريكي جيرارد بتلر؟

كتبت- حنان حمدتو

تداول رواد موقع التغريدات المصغرة تويتر صور للفنان العالمى ونجم هوليوود جيرارد بتلر خلال زيارته لمحافظتي أسوان والأقصر، ضمن رحلته للاستمتاع بدفء الشتاء والطقس المميز برفقة أسرته ، و استقل مركب نيلي فى قلب الأقصر، كما استمتع بزيارة أحد مصانع التحف الفرعونية المقلدة والألباستر فى البر الغربي.

و زار بتلر معابد ومقابر البر الغربي خلال زيارته القصيرة بين الأقصر وأسوان، واستمتع بزيارة أحد مصانع الألباستر وغنى مع العمال داخله كما استقل مركب نيلي بين الشرق والغرب وسط أجواء شتوية دافئة.

ودخل النجم العالمي جيرارد بتلر مؤخرا في دور عميل سرى فى فيلم الإثارة “قندهار” وهو الفيلم الذى كتب السيناريو الخاص به ضابط المخابرات العسكرية السابق ميتشيل لافورتون، بناءً على تجاربه فى وكالة الاستخبارات الدفاعية فى أفغانستان.
وانتهي بتلر من تصويره في منطقة العلا بالسعودية، الفيلم شارك فى سوق مهرجان كان السينمائى ويتولى إخراجه ريك رومان مخرج فيلم جيرارد الأخير Angel Has Fallen.

شارك جيرارد فى بطولة “Angel Has Fallen” عدد من النجوم أبرزهم مورجان فريمان وبيبيه بيرابو وجادا بينكت سميث و سابير ازولاى، والفيلم من إخراج ريك رومان والذى شارك فى التأليف جنبا إلى جنب مع روبرت مارك كامين، مات كوك، كريتون روتنبرجر، كاترين بنديكت، كريتون روتنبرجر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى