اتصالات وتكنولوجيااقتصاد

تتحدى iPhone.. ريلمي وتتعاون مع ساعات رولكس Rolex

كتبت – مي مصطفى

يُتوقع وصول Realme 12 Pro و 12 Pro+ في أي لحظة الآن. فقد حصل الثنائي بالفعل على شهادة TENAA مع المواصفات الرئيسية والصور، واليوم أعلنت الشركة عن شراكة مع شركة تصنيع ساعات فاخرة.

كشفت التسريبات أن ريلمي ستتعاون مع رولكس سيكون هناك إصدار مخصص من هاتف 12 Pro+ مع جلد أزرق ولمسات ذهبية على الظهر.

كشفت صانعة الهواتف سابقًا عن تعاونها مع Ollivier Saveo، مصمم ساعات فاخرة. لم تذكر اسم علامة رولكس لكنها استخدمت رمزًا تعبيريًا للتاج، وهو أيضًا شعار علامة الساعات السويسرية.

كما تضمن التشويق تاريخ 28 على ساعة Rolex Oyster Perpetual Datejust، مما قد يشير إلى أن الإطلاق سيحدث في 28 يناير. ومن الجدير بالذكر أن رولكس لا تبيع حاليًا إصدارًا بمينا أزرق، مما يعني أننا قد نحصل على إصدار محدود من الساعة التي يبلغ سعرها حاليًا 15000 دولار.

ومن المتوقع أن يكون Realme 12 Pro و 12 Pro+ هاتفين التاليين في السلسلة الرقمية.

كشفت ريلمي في العديد من التلميحات أن أحدهما على الأقل سيحتوي على كاميرا مزودة بإمكانية التقريب البعيد، من المتوقع توقع ظهور المزيد من التفاصيل في الأيام القادمة.

والجدير بالذكر سيتشابه الإصداران من الخارج، بشاشة AMOLED مقاس 6.7 بوصة بدقة 1080 بكسل، وثلاث كاميرات خلفية وكاميرا أمامية وحيدة كالمعتاد، الاختلاف الفعلي سيكون في مواصفات المعالج نفسه، وفي مواصفات الكاميرات نفسها كذلك، غير ذلك قد يكون الهاتفين بالكامل متماثلين في كل شيء

يظهر Realme 12 Pro بتردد معالج يبلغ 2.2 جيجاهرتز، وستحتوي مجموعة الكاميرات الثلاث الخلفية على مستشعرات 50 ميجابكسل و 32 ميجابكسل و 8 ميجابكسل – على الأرجح مع عدسات واسعة، وعدسة تقريب بصري 2x، وأخيرًا عدسة Ultrawide، أما الكاميرا الأمامية فستحمل مستشعر بدقة 16 ميجابكسل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى