اقتصادالموقع

تأكيدًا لـ «الموقع» الأعلى للآثار يقرر صرف مكافأة 600 جنيه للعاملين بالآثار | مستند

كتب – صلاح إبراهيم

وافق الدكتور مصطفي وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، على الموافقة بصرف 600 جنيها مكافأة للعاملين بالمجلس الأعلى للآثار وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وجاء في نص خطاب الموافقة: نظرًا لما يبذله العاملون بالمجلس الأعلى للآثار وصندوق إنقاذ آثار النوبة من مجهودات كبيرة أثمرت عن الكثير من الاكتشافات الغير مسبوقة وافتتاح عدد كبير من المتاحف والمناطق الأثرية بعد التطوير والترميم، أوافق على صرف المكافأة.

وسبق وكشفت مصدر مسئول بوزارة السياحة والآثار عن قرار جديد من الدكتور مصطفي وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار يصدر أمس الجمعة الموافق 17-3-2023.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ موقع «الموقع»، أن قرار الدكتور مصطفي وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار ينص على، صرف مكافأة بقيمة 600 جنيه لجميع الآثاريين بمناسبة قرب شهر رمضان الكريم، وذلك نظرًا لما يبذله العاملون بالمجلي الأعلى للآثار وصندوق إنقاذ آثار النوبة من مجهودات كبيرة أثمرت عن الكثير من الاكتشافات الأثرية، وافتتاح عددًا من المتاحف والمناطق الأثرية.

وسبق ووافق الدكتور مصطفى وزيري، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، على صرف مكافأة بقيمة 600 جنيه لجميع الآثاريين بمناسبة الاحتفال بعيد الآثاريين، وذلك نظرًا لما يبذله العاملون بالمجلي الأعلى للآثار وصندوق إنقاذ آثار النوبة من مجهودات كبيرة أثمرت عن الكثير من الاكتشافات الأثرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى