الموقعرياضة

«بيلينجهام» يوجه رسالة لـ«ليفاندوفسكي»: لست مهووسا بالأهداف

كتب- أحمد عبد العليم

رد الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد، على تصريحات البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، بعد إشادة الأخير به على هامش حفل جوائز الدوري الإسباني مؤخرا.

وأثنى ليفاندوفسكي كثيرا على قدرات لاعب ريال مدريد، الذي يقدم مستويات مذهلة منذ انتقاله إلى صفوف الفريق في صيف 2023 قادما من بروسيا دورتموند الألماني، وتحوّل إلى ماكينة أهداف رغم أنه يشغل مركز خط الوسط.

ونجح اللاعب الإنجليزي الشاب، البالغ عمره 20 سنة، في تسجيل هدفين قلب بهما الطاولة على برشلونة خلال كلاسيكو الفريقين في الدوري الإسباني هذا الموسم، في ضيافة النادي الكتالوني.

وقال ليفاندوفسكي على هامش الحفل “بيلينجهام لاعب جيد للغاية ويُجيد تسجيل الأهداف رغم أن الأمر صعب هنا (في الدوري الإسباني)، وأمام فرق تُجيد الدفاع”.

واستدرك “لكننا هنا في برشلونة لا يشغلنا كثيرا تسجيل الأهداف، ولكن نضع الفوز فوق أي اعتبارات أخرى، وهو هدفنا الأسمى دائما”.

وبحسب شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية، رد اللاعب الإنجليزي من خلال الأصدقاء المقربين على تصريحات ليفاندوفسكي بقوله “أنا لاعب وسط، تسجيل الأهداف أمر مهم ورائع لكنني لست مهووسا به، والمهم أن أساعد الفريق”.

واختتم لاعب ريال مدريد تصريحه المقتضب مشددا “لا أشغل بالي بالأمور الخاصة بالأهداف أو الأرقام القياسية، همي دائما هو مصلحة الفريق بالكامل”.

ويتربع بيلينجهام على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 10 أهداف، بينما يأتي ليفاندوفسكي في المركز الثالث بفارق 3 أهداف أقل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى