الموقعحوادث

«بيحكي أسرار غرفة النوم لصحابه».. مأساة «حنان» مع زوجها دفعتها لطلب الخلع

كتب – عدي الريان

أقامت سيدة في بداية عقدها الثالث، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالجيزة، ضد زوجها، تطلب فيها خلعه، مبررة في طلبها: “بيحكي أسرارنا الخاصة لزمايله في الشغل”.

وقالت “حنان م.” 32 عاما: إنها تزوجت من “علي ك.” 38 عاما لمدة 3 سنوات أنجبت خلالهم طفلة، وحدثت عدة مشكلات بيننا وفشل الأهل والأقارب في عقد جلسة صلح بينهما وإعادة الأمور إلى طبيعتها.

“اكتشفت أنه بيحكي تفاصيل غرفة النوم لزمايله” قالتها الزوجة في طلبها، أمام محكمة الأسرة، مؤكدة أن زوجها لم يحافظ على عش الزوجية، قائلة: “بعت زوجة صديقه لمصالحتي وإعادة الأمور مرة ثانية مع زوجي”.

وتواصل الزوجة حديثها أنها خلال جلوس زوجة صديق الزوج تحدثت معها عن عودتها إلى عش الزوجية مرة ثانية، مشيرة إلى أن الحديث تتبع حتى حكت السيدة لها ما يحدث بينها وبين زوجها داخل غرفة النوم، وبالاستفسار عن ما تحدث لها أجابت بأن الزوج يروي ما يحدث لزوجها”.

واستكملت الزوجة حديثها، “اكتشفت إنه بيحكي كل كبيرة وصغيرة لزمايله في الشغل” متابعة بأنه لم يقف عند حد التحدث مع الرجال بل مع زميلاته أيضا، “مش هقدر أبص في وشه تاني”، كما دفعها لرفض كافة محاولات الصلح للعودة إليه، ورفعت دعوى تطلب خلعه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى