محافظات

بعد 4 أيام… إنتشال آخر ضحايا إنقلاب ميكروباص ببحر شبين بالغربية

الغربية عاصم هشام

تمكنت قوات الإنقاذ النهري، بمحافظة الغربية، من إنتشال آخر ضحايا حادث انقلاب سيارة ميكروباص، ببحر شبين، علي طريق قرية كفر ششتا، بعد رحلة بحث إستمرت لمدة 4 أيام، وعمل الكمائن علي بعد مسافة واسعة، داخل المياه.

حيث سادت حالة من الهدوء، والارتياح بين أهالي المتوفي، عقب استخراج جثمانه من المياه، بعد أن ظل لمدة أربعة أيام مفقود، وجاري الانتهاء من الإجراءات اللازمة، تمهيداً لدفنه في مسقط رأسه.

اسماء المتوفين في حادث انقلاب ميكروباص

وكان موقع “الموقع” في وقت سابق حصل علي أسماء المتوفين وهم طارق المحمدي القصاص، سامح مصطفى عبد الله الجاويش، محمد عزت شكر، خالد مصطفى الجاويش، من قرية ميت المخلص، أحمد احمد أبو ستو من قرية شرشابه، وما زال البحث جاري عن آخر.

تفاصيل الواقعة

أفادت بعد المصادر أن المصابين والمتوفين، يعملون في أحدي المدابغ، بمدينة المحلة الكبرى، في الوردية الليلية، وبعد الانتهاء من العمل، وفي طريقم للعودة، إنحرافت عجلة القيادة بيد السائق، وقفز بعضهم من السيارة، بينما الخمسة الآخرين، كانوا نائمين، مما أدى إلى مصرعهم.

إخطار بالواقعة

تعود أحداث الواقعة بعد أن تلقي اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطار من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ، بإنقلاب سيارة ميكروباص، في بحر شبين، بطريق قرية كفر ششتا، مما أدى إلى مصرع، وإصابة عدد من الأشخاص.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية إلي محل الواقعة، وعدد من سيارات الإسعاف، وقوات من الإنقاذ النهري، الي محل الواقعة، وتبين من التحريات الأولية، انقلاب سيارة ميكروباص داخل بحر شبين.

وجاري انتشال السيارة الميكروباص، وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة، لإتخاذ مايلزم قانوناً، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى