اقتصادالموقع

بعد قرار الطيران السعودي.. شركات السياحة لـ «الموقع»: لابد من استخراج باركود العمرة قبل سفر المعتمرين 

كتب – مينا سالم

أصدر الطيران السعودي بيان له خلال الأيام الماضية بيانًا أشار من خلاله موافقته على استقبال جميع المسافرين بتأشيرة العمرة عبر جميع مطارات المملكة وتضمن البيان: إلى جميع شركات الطيران العاملة بالمملكة العربية السعودية بما يشمل الطيران الخاص، السماح للمعتمرين القدوم والمغادرة عبر أي مطار دولي في المملكة العربية السعودية طبقا للمادة 22 من نظام الطيران المدني.

ومن جهته كشف عادل ضيغم عضو غرفة شركات السياحة، عن مصير استقبال المملكة لجميع المسافرين بتأشيرة العمرة عبر جميع مطارات المملكة اذا كانت تحتاج إلى باركود عمرة ام لا.

وأضاف عضو غرفة شركات السياحة، في تصريحات خاصة لـ موقع «الموقع»، أنه لابد من استخراج باركود العمرة بشأن المصريين المسافرين إلى المملكة بغرض العمرة، لافتًا إلى أن المسئول عن وزارة السياحة والآثار في المطارات المصرية يبحث عن باركود العمرة مع المسافرين خلال دخولهم الأماكن المخصصة قبل المغادرة.

نرشح لك : بعد توقيع اتفاقيات تصنيع السيارات.. رئيس رابطة التجار لـ«الموقع»: بناء المصانع يستغرق عامين على الأقل

وأشار ضيغم إلى أن أسعار العمرة ارتفعت بصورة كبيرة خلال الفترة الأخيرة، قائلًا: العمرة شعيرة، ومهما ارتفعت الأسعار فالمواطن المصري مرتبط بزيارة بيت الله الحرام، هذه الشعيرة من أهم الأولويات للشعب المصري دائمًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى