فن وثقافة

بعد غياب 15 عام عن المسرح.. «أحمد عيد»: الجمهور السعودي السبب

كتب- أحمد عبد العليم

كشف الفنان أحمد عيد عن سبب عودته للمسرح من جديد بعد غياب 15 عاما وذلك من خلال مسرحية “عروسة من جهة إلكترونية”.

وخلال لقائه مع برنامج “أراب وود”، قال أحمد عيد “مشتغلتش مسرح من 15 سنة فعلشان اشتغل مسرح تاني كانت العملية صعبة بالنسبة لي وأنا موافقتش إني اشتغل كنت قلقان جدا وخايف لأن الوقوف على خشبة المسرح عايز ناس متدربة أوي ومتمرسة اوي”.

وأضاف احمد عيد “لكن قولت أجرب، ولقيت التجربة جميلة جدا والشعب السعودي شعب جميل جدا ، الجمهور حبوب أوي بيحسسك إننا قاعدين مع بعض”

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، أعلن عن عرض مسرحي جديد يقدم ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة، من بطولة النجمين أحمد عيد ودرة.

يحمل العرض اسم “عروسة من جهة إلكترونية”، ويشارك في بطولته أحمد عيد، ودرة، ومحمد ثروت، وياسر الطوبجي، وبدرية طلبة، ومصطفى البنا، وصلاح الدالي.

تدور قصة المسرحية حول اختيار إحدى الشركات الكبرى لتصنيع الأجهزة الإلكترونية فني التبريد حسن لإجراء تجربة زواج من امرأة إلكترونية تدعى حنان لشهر واحد فقط، مقابل أجر مادي كبير، وعندما ينتهي الشهر تصر الشركة على استرداد حنان، ولكن يكتشف حسن أنه وقع في حبها ليبدأ في فعل المستحيل لاستعادتها وخاصة بعد أن يعرف أنها أحبته أيضا.

ومن المقرر أن تستمر عروض مسرحية “عروسة من جهة إلكترونية” في الفترة من 18 إلى 22 ديسمبر الجاري.

وطرحت الجهة المنظمة للعرض تذاكر مسرحية “عروسة من جهة إلكترونية” في العديد من الفئات، وتتراوح بين 75 ريالا سعوديا (618 جنيه) و950 ريالا (7,832 جنيها).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى