فن وثقافة

بعد غياب طويل «رابونزل» تعيد حورية فرغلي للجمهور

كتبت – أميرة عاطف

كانت حورية فرغلي أعلنت الشهر الماضي عن مشاركتها بالمسرحية الجديدة، وقالت في لقاء مع إذاعة “نجوم إف إم” إن حرمانها من الأطفال شجعها على العمل في مسرحية جديدة مخصصة للأطفال.

وأضافت: “انتظروني لأول مرة على المسرح مع الأطفال، قمة سعادتي وأنا أكون سبب في سعادة الأطفال”.

هذا وقد عبرت الفنانة حورية فرغلي، عن سعادتها الغامرة بعد عرض مسرحيتها “رابونزل بالمصري”، التي تعد تجربتها المسرحية الأولى.

ونشرت حورية عبر حسابها الشخصي بتطبيق “انستجرام” فيديو قصير لها على خشبة مسرح “الهوسابير”، وسط الأطفال في العرض المسرحي، وعلقت قائلة: “أنا في قمة السعادة”.

عودة بعد غياب

وتظهر حورية فرغلي للمرة الأولى في عمل فني منذ عامين، حيث كانت آخر أعمالها مسلسل “أيام 2″، شاركت في بطولته مع رياض الخولي، وشيري عادل، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وندى موسى

وتدور قصة المسرحية حول زوج وزوجة يعيشان في مكان بعيد في غابة تعيش فيها ساحرة شريرة، وفي أحد الأيام جلست الزوجة في شرفة المنزل، ونظرت إلى حديقة الساحرة الشريرة، ورأت فيها أطيب أصناف الثمار، وتمنت لو أنها تتذوق منها، وبعد فترة ولدت الزوجة طفلة جميلة جدا، وفرح الزوجان بها وأطلقا عليها اسم رابونزيل، وكانت أجمل من جميع الأطفال، وفجأة ظهرت الساحرة الشريرة وأخذت رابونزيل من والديها ووضعتها في برج عال لم يكن فيه إلا نافذة صغيرة فقط يدخل منها الهواء ونور الشمس، ومرت الأيام حتى أصبحت رابونزيل فتاة جميلة ذات شعر طويل جدا.

ويشارك في بطولة العرض إلى جانب حورية فرغلي عدد من الفنانين، منهم لبنى ونس، وحسان العربي، وأحمد جمال، وتأليف وإخراج عمرو عاطف.
.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى