الموقعفن وثقافة

بعد توقفهما.. عودة لميس الحديدي وعمرو أديب للشاشة في هذا الموعد

 

كتبت ياسمين السيد

تعود الإعلامية لميس الحديدي بموسم جديد من برنامجها كلمة أخيرة، الذي يعرض عبر شاشة قناة ON، بداية من يوم السبت المقبل 4 سبتمبر، بعد إجازتها السنوية.

وكان البرنامج قد قدّم أجمل حلقات ولقاءات النجوم خلال الشهر الماضي، في مجال الفن، الرياضة، الأدب، الشعر، والقضايا الاجتماعية، التي عُرضت ونوقشت خلال الموسم الأول.

ويعرض برنامج كلمة أخيرة من السبت إلى الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، حيث يهتم بمناقشة أبرز قضايا الساحة، وأهم الأخبار المحلية والعالمية، ويجري حوارات مع المسؤولين وصناع القرار، وكذلك أبرز الشخصيات العامة والفنية والرياضية.

وفي الوقت نفسه، نشرت قناة برنامج “الحكاية” بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب برومو الموسم الرابع من البرنامج، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة قناة MBC مصر، واستعرض البرومو بعض الإحصائيات عن إنجازات البرنامج في مواسمه الثلاثة الماضية، ووصوله إلى 535 حلقة، و1600 ساعة من البث، و4 ملايين متابع (Follower)، و63 مليون تفاعل، و4 مليارات مشاهدة على السوشيال ميديا.

وعرض البرومو مقتطفات من لقاءات عمرو أديب مع الفنانين ونجوم ومشاهير الفن والسياسة والرياضة والمتخصصين في العلوم وقادة الرأي، ولقطات من تغطيات البرنامج للفعاليات الفنية الكبرى، وفقرة الأكل بالبرنامج، ومن المقرر بدء الموسم الرابع من البرنامج يوم الجمعة 3 سبتمبر.

نرشح لك

لميس الحديدي تعلن توقف برنامجها كلمة أخيرة خلال أغسطس.. والعودة مطلع سبتمبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى