الموقعرياضة

بعد تدخل«بيبو».. «الموقع» يكشف كواليس رد عبدالقادر على الزمالك

كتب – أحمد مصطفى:

أبلغ جناح النادي الأهلي أحمد عبدالقادر، مسؤولي نادي الزمالك برفضه العرض المقدم من قبل مجلس إدارة القلعة البيضاء، بعدما أنهى أزمته مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، والذي عدل عن موقفه من اللاعب بعد استبعاده من التشكيل الأساسي للأحمر منذ خمسة أشهر .

وتقدم الزمالك بعرض لجناح الأهلي في الفترة الماضية، لاستغلال خلافه مع المدرب السويسري، لكن تدخل مجلس إدارة الأهلي حال دون ذلك، إيمانًا من المجلس بموهبة اللاعب ، وقدرته على منح الزمالك قوة كبيرة .

وقال مصدر داخل النادي، أن محمود الخطيب ، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، تدخل بنفسه بين الطرفين ، من أجل قطع الطريق أمام القلعة البيضاء، وذلك لتجنب الحرج أمام الرأي العام الأهلاوي خاصة بعد البداية القوية لناصر ماهر لاعب الأهلي السابق، مع الزمالك منذ انضمامه لفريق ميت عقبة في الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وأقنع بيبو، المدرب السويسري بضرورة احتواء اللاعب وفتح صفحة جديدة معه، وأنه مسؤول عن الجانب التربوي أمامه، وأنه سيكون ملتزما معه داخل وخارج الملعب، فيما أقنع رئيس الأهلي لاعبه بضرورة الاستفادة من تجربة كهربا مع الفريق وكيفية تحول سلوكياته من الأزمات إلى الالتزام الكامل بكافة القواعد الإدارية وما يصدر عن المدير الفني.

ويبدأ خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، عقب مواجهة مازيمبي، التفاوض مع عبدالقادر حول عقد جديد طويل الأمد مع الأهلي وذلك لإغلاق الباب تماما أمام فكرة رحيله ، وتنفيذا لخطة مجلس الإدارة.

وشارك عبدالقادر بشكل أساسي اليوم في تعادل الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي، ضمن منافسات الذهاب للدور نصف النهائى، بدوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولى منذ خمسة أشهر.

وكان الزمالك قدم عرضًا مغريا للاعب مما دفعه للمطالبة بالرحيل وكان مرحبًا في البدايات، لكن الموقف تبدل يتدخل بيبو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى