منوعات

بعد تخرجها.. «مايان السيد»: كفاية أوي مصاريف على بابا

كتب- أحمد عبد العليم

في أول تعليق لها بعد تخرجها من الجامعة، عبرت الفنانة مايان السيد عن سعادتها الكبيرة بحصولها على الشهادة لتلتفت بشكل كامل لمستقبلها المهني في عالم التمثيل.

وقالت مايان السيد في مداخلة هاتفية مع برنامج mbctrending: مبسوطة جدا أني أخيرا خلصت بقالي 7 سنين في الجامعة بسبب شغلي في سنتين مكنتش بروح الجامعة خالص وكنت محتاجة أتخرج عشان زي ما أستاذ هاني رمزي وأستاذ رامي إمام وأستاذ مصطفى قمر قالوا كنت عايزة أخلي بابا ميدفعش مصاريف كفاية أوي عليه.

وكشفت مايان السيد أنها تاثرت كثيرا خلال حفل التخرج قائلة: وأنا في الحفلة عيطت من كتر ما تأثرت حسيت أنها كانت سنين مهمة وصعبة لكن هتوحشني كل الذكريات.

وعن خططها الفترة المقبلة قالت مايان السيد: أهم حاجة أن حمل وانزاح عن قلبي الدراسة والجامعة حاجات كتيرة كانت بتجيلي كنت برفضها عشان أخلص جامعة كان حاجة مهمة أني أخلص، حاليا مركزة مع مسلسل “حمد الله على السلامة” مع الملكة يسرا، بنصور ساعات كتير ومتفائلين أنه هيبقى عمل مختلف، وبشارك بدور صغير مع دنيا سمير غانم في مسلسل “صراع الفصول” وهو كوميدي ولأول مرة بقدم فيه الكوميديا ونفسي يبقى عندي أفلام كتيرة.

ويشارك في بطولة مسلسل “حمد الله على السلامة” إلى جانب يسرا كل من شيماء سيف، مايان السيد، محمد ثروت، أوتاكا، آدم الشرقاوي، بالإضافة إلى مغني الراب عنبة في تجربته التمثيلية الأولى تليفزيونيا، والمسلسل تأليف محمد ذو الفقار، إخراج عمرو صلاح، إنتاج جمال العدل.

يشار إلى أن مايان السيد عرض لها مؤخرا فيلم “هاشتاج جوزني”، وتشترك في بطولته مع أمير المصري، دينا، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، محمد محمود، إسلام إبراهيم وريهام الشنواني، تأليف محمد سمير مبروك وإخراج عصام نصار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى