فن وثقافة

بعد تحقيق «أبونسب» 50 مليون جنيه.. نجل الزعيم يستعد لرمضان 2024 بـ«كوبرا»

تقرير – حمدي طارق :

يستعد الفنان محمد إمام، لخوض موسم دراما رمضان للعام الجاري 2024، من خلال مسلسل جديد بعنوان «كوبرا».

ويواصل نجل الزعيم تصوير مشاهد مسلسله الجديد والمقرر عرضه على قناة «إم بي سي مصر» ومنصة شاهد الرقمية.

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الشعبية، ويجسد محمد إمام شخصية صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

يذكر أن مسلسل «كوبرا » يشارك في بطولته كل من مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، الحان المهدي، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وتأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج أحمد شفيق.

وفي سياق آخر تخطى فيلم “أبو نسب” للنجم محمد إمام 50 مليون جنيه في السينمات منذ طرحه بدور العرض السينمائي، في 26 ديسمبر الماضي، وحصد الفيلم إجمالى 50 مليونا و260 ألف جنيه.

فيلم “أبو نسب” بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، علاء مرسي، وضيوف الشرف، ماجد المصري، وشيكو، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف أيمن وتار ، وإخراج رامي إمام.

وتدور أحداث فيلم أبو نسب في إطار اجتماعي كوميدي حول شخصية “على”، الذي يعمل طبيب أطفال، والذى يقع في حب “داليا” ياسمين صبري، وعندما يقرر الزواج منها، يظهر والدها المجرم بعد خروجه من السجن يوم زفافهما، فتنقلب حياتهما رأسا على عقب، ويجد نفسه متورطا فى سلسلة من أحداث الانتقام بين حماه وعصابته وبين عصابة أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى