منوعات

بعد انتقاد نجاة بسبب حفل Joy awards.. «أنغام»: كفايه فتنة.. والله عيب

كتب- أحمد عادل

انفعلت الفنانة المصرية أنغام بسبب انتقادات تكريم الفنانة نجاة الصغيرة بحفل Joy awards في المملكة العربية السعودية، وذلك يوم السبت الماضي.

وغردت أنغام، عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة X في تعليق رصده قائلة: ‏السيدة نجاة الصغيرة كبيرة المقام كُرمت في المملكة العربية السعودية، أرقى تكريم في حضور عدد كبير من نجوم ‎مصر والعالم.

وتابعت أنغام، استقبلت بحفاوة وكرم بالغ، نَشكر عليه القائمين على المهرجان ونشكر عليه المملكة وأهلها، اللي هم أهلنا وأحبابنا، وتكريمها هو تكريم كل فنان مصري محترم صاحب تاريخ وقلب نقي، وكفايه فتنة، والله عيب.

على الصعيد الآخر، تألقت أنغام بفيديو كليب جديد لها باسم سيبك أنت، من كلمات أمير طعيمة، ألحان وليد سعد، توزيع مادي، وميكس وماستر أمير محروس، والفيديو كليب من إخراج عادل جمال.

وفي سياق آخر، وجهت المطربة أصالة اعتذارا للفنانة أنغام للمرة الرابعة، في بودكاست لها، ببرنامج مع عمرو أديب، كانت ضيفتهما أنغام وذلك بعد خلاف نشب بينهما، إذا أكدت أصالة أنها تكن للمطربة كل الاحترام والتقدير.

وقالت أصالة: بعتذر لك عن ما بدر مني، أنا أسأت الأول لنفسي، وإنتي عندي بالدنيا وصداقتنا كتير، بحبك وبحترمك وبموت عليكي بحبك كتير كتير.

من جانبها، ردت أنغام عليها قائلة: أصالة شخصية بتيجي مرة واحدة، بعرفها كويس من زمان، كنا قريبين وصحاب أوي وحاسين ببعض لأننا قريبين في السن، وظروفنا شبه بعض بدأنا أطفال ومعيشنانش طفولتنا وتحملنا مسئوليات بسرعة أوي، أنا بقدر أحس بيها، لأن الظروف المتقاربة بتخلي الناس تفهم وتقدر.

واستكملت أنغام: تقديري لـ أصالة كمغنية وكفنانة عمري ما شوفتها إلا عظيمة، مغنية جات مرة واحدة فقط، صوت ملوش شبه وأداء ومقومات فنية تيجي مرة واحدة في العالم، ولما زعلت الزعل كان كبير من كتير ما بحبها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى