منوعات

بعد انتقاد إلهام شاهين له.. زوج منة عرفة: ” حد يضحي ويتجوزها عشان نخلص لحسن بعد كدة هتغتصب الرجالة”

كتب- أحمد عبد العليم

علق محمود المهدي زوج منة عرفة، على انتقاد الفنانة إلهام شاهين تصريحات زوجته بأنها ترفض التلامس، أثناء تصوير مشاهدها في الأعمال الفنية التي تقدمها، ساخرًا من تلك التصريحات، ومشيرًا إلى أنها بعد ذلك ستقدم مشاهد أكثر جرأة.

وأعاد محمود المهدي نشر تصريحات الفنانة إلهام شاهين، وذلك عبر استوري بحسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، معلقًا: حد يضحي ويتجوزها عشان نخلص.. بعد كدة هتغتصب الرجالة.

وفي وقت سابق انتقدت إلهام شاهين، رفض منة عرفة للتلامس في أعمالها الفنية، حيث قالت خلال استضافتها في برنامج حبر سري، المذاع عبر قناة القاهرة والناس، إنها لا تؤيد مثل تلك القرارات، معقبة: مبقاش في مشاهد ساخنة في السينما، إيه بقا اللي موجود دلوقتي، اللي هما بيرفضوها؟

وتابعت إلهام شاهين: اللي أنا سمعته وقريته، إن واحدة واقعة على الأرض، ومغمًا عليها، أو دكتور يسمك إيدها يقيس لها النبض، لو قالت محدش يمسك إيدي يقيس لي النبض، طيب المخرج يعمل إي؟، متشتغليش.

وأكدت إلهام شاهين أن الكُتاب في الوقت الحالي لا يتطرقون إلى كتابة المشاهد الساخنة، على الرغم من أنها كانت تسيطر على أغلب الأعمال الفنية بفترة الستينيات، مشيرةً إلى أن أعمال الأكشن حاليًا أصبحت تحقق النجاح بشكل أكبر.

ولفتت إلهام شاهين إلى أنها تتمنى أن يعود الكتاب والمخرجين، لتقديم مثل هذه الأعمال مرة أخرى على الشاشات، مؤكدة أن تلك الأعمال حققت نجاحات مبهرة فور عرضها بشاشات التلفزيون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى