فن وثقافة

بعد انتقاده.. «محمد سامي»: أعمالي الفنية ليست استهلاكية

كتب- أحمد عبد العليم

رد المخرج محمد سامي على الاتهامات التي توجه لأعماله بأنها أعمال تجارية استهلاكية.

وقال محمد سامي خلال لقائه في برنامج “تفاعلكم: 25 سؤلا” من تقديم سارة الدندراوي عبر قناة “العربية: “أعمالي ليست للاستهلاك السريع ولو هذا صحيح لم نكن لنتذكر “الأسطورة” و”البرنس” و”مع سبق الإصرار” و”آدم”.

وتابع: من يقول هذا هم أشخاص لم تحقق أعمالهم نجاح ويحاولون تقليل مجهود ونجاح الآخرين.

وفيما يقال عنه إنه خلال التصوير يتشاجر ويشتم العاملين معه قال محمد سامي: لا أسب من يعمل معي لكني أكون في حالة عصبية بسبب الضغوطات ولأنني أريد أن يظهر العمل في أحسن صورة.

وخلال اللقاء أكد محمد سامي أن لن يعمل مجددا مع الفنانة غادة عبد الرازق بعد آخر عمل جمعهما، أما فيما يخص الموضوعات التي يحب طرحها في أعماله قال إنه يهتم بمناقشة قضايا المرأة وحقوقها وتمكينها في المجتمع.

وتمنى محمد سامي العمل مع الفنانة عبلة كامل موضحا أنه سيظهرها بشكل ودور مختلف عما قدمته في السابق.

ومسلسل “جعفر العمدة” بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبدالله، إحسان الترك، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب “سعدى – جوهر” برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وعرض حصريا على قناة dmc، بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCH IT.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى