سياسة وبرلمان

بعد المشاركة في الانتخابات.. «فرهود»: المصريين أثبتوا للمتربصين بمصر أن قوتنا لا تتجزء سواء بالداخل أو الخارج

كتبت أميرة السمان

شارك صالح فرهود رئيس الجالية المصرية في فرنسا منشور جديد له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقال فرهود، بسم الله الرحمن الرحيم

الشرف الكبير للدولة المصرية العريقة بتمثيلها الدبلوماسي رفيع المستوى وعظيم الشرف فى الدولة الفرنسية المتمثلة فى معالى السفير المصري الخلوق علاء بك يوسف، هذا الرجل تاج على رؤس المصريين جميعاً بفرنسا لأنه استطاع بحنكته السياسة التي لما نعاهدها من قبل داخل السفارة المصرية بباريس.

وأضاف رئيس الجالية المصرية في فرنسا، استطاع أن يدخل قلوب كل المصريين وهذا ماجعلنا جميعا نشارك من قلوبنا ونتجمع على قلب رجل واحد فى حب وطنا الغالى ووراء زعيم بطل بإنجازاته التي لم تتحقق لبلدنا من قبل وفى عهده تغيرت الخريطه المصرية إلى مصر الحديثة كل هذا ورائه أبطال يمثلونه ويمثلون الدبلوماسية المصرية فى الخارج.

وأكد ومع علاء بك يوسف استطعنا أن نكون أكثر البلاد الأوروبية مشاركة فى العرس الإنتخابي الكبير وفرحة أهالينا بمصر والإصرار على المشاركة داخل الدولة المصرية والإخراج العام بعرس إنتخابي كبير فى الداخل والخارج .

ونوه، أثبت للعالم أجمع المتربص لمصر أن قوة المصريين لا تتجزاء سواء داخل مصر وخارجها كل هذا دليل على حبنا للرئيس عبدالفتاح السيسي لكى نكمل مشوار النجاح العالمى للدولة المصرية الحديثه .

واختتم منشوره موجها الشكر للسفير قائلاً، شكرا لمعالى السفير علاء بك يوسف سفير مصر بفرنسا وثقته الكبير فى أبناء مصر بفرنسا عامة ونهدى له وسام الإستحقاق المصري الدبلوماسي لأعظم سفير مثل مصر فى الخارج، مضيفا شكرا جزيلا سيادة الرئيس السيسي ووزير الخارجية سامح بك شكرى لإختيارك العظيم المشرف لهذا الرجل سفيرا لمصر بفرنسا تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى