الموقعتحقيقات وتقارير

بعد افتتاح الرئيس السيسي محورا باسمه.. شقيقة الشهيد باسم فكري لـ”الموقع”: كتب كتاب اخته وساب الفرح علشان شغله

كتبت- دعاء رسلان

سعادة تملء قلبها ودموع تحاول منعها من استكمال الحديث عن شقيقها..هكذا يمكن وصف حال بسمة فكري شقيقة الشهيد باسم فكري، خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي محور باسمه في محافظة قنا اليوم السبت.

وتقول بسمة فكري، إن شقيقها الشهيد باسم فكري إنه لم يكن بالنسبة لها ولشقيقاتها أخ لهن ولكنه كان بمثابة الأب، بعد وفاة والديهم، مبينةً أنه كان شديد العطف عليهن.

نرشح لك :الصعيد لم يكن مهمشا… «الجندي» يكشف لـ «الموقع» سر غياب خطط التنمية

 

تفاصيل حياة الشهيد باسم فكري

وأضافت شقيقة الشهيد باسم فكري في تصريحات خاصة لـ”الموقع” أن تكريم اسم شقيقها كان بمثابة دعم للصبر على فراقه، كما أنه تأكيد على أنه ما زال في القلوب والأذهان وأن وطنه لم ينساه، قائلةً: “أخويا شرفنا في حياته وبعد مماته”.

وبينت أنه بعد وفاة والديهم كان حريصا على زواج شقيقاته الاثنين، وكان يريد أن يزوجهما معًا، وبالفعل زوجهما في نفس العام، وكان متأثرًا كثيرًا في زواج شقيقته الصغرى، كما أنه كان يداوم زيارة منزل العائلة والاستماع إلى القرآن الكريم في غرفة والديه، كونه كان شديد التعلق بهما.

نرشح لك : “العاملين بالقطاع الخاص” لـ «الموقع»: مشروعات الدولة تدخل موارد بالمليارات لرجال الأعمال

وتابعت أن الشهيد كان يحب عمله كثيرًا ويحرص على أداء واجبه بإتقان، قائلةً: “في يوم زواج اختى الصغرى باسم حضر كتب الكتاب وترك الفرح وراح مهمة في العمل وكلنا زعلنا وقولنا ازاي يعمل كدة ويسيبنا ولكن عرفنا بعد كدة أنه كان بيؤدي واجبه في عمله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى