أخبارالموقع

بعد استجابة الرئيس .. ” الموقع ” يكشف تدهور الحالة الصحية …. . ماذا يحدث في معهد ناصر / خاص

كتبت-ياسمين سامي

كشف أحد اهالي المريض ” السيد احمد” الذى يعاني من وحمة دموية واستجاب الرئيس السيسي لعلاجه، فشل معهد ناصر في التعامل مع حالته.

واضاف مصدر لموقع “الموقع” ان الرئيس السيسي استجاب بشكل سريع وعلى الفور تحركت وزارة الصحة وكلفت الدكتور طارق الجنوبي بمتابعة الحالة داخل معهد ناصر.

وتابع المصدر “الذي رفض ذكر اسمه” ان الدكتور المكلف بمتابعة الحالة بتوجيهات من الرئيس السيسي قال لاهل المريض ان العملية خطيرة ولضمان نجاحها “لازم نعملها برة المعهد” وان معهد ناصر لا يملك الامكانيات والرعاية الكافية لإجراء العملية.

واشار المصدر الي ان الطبيب المكلف بالمتابعة اوصي باجراء العملية في المعهد الفرنسي في طنطا او في مستشفى القوات المسلحة او في مستشفى السعودي الالماني

ووفقا لما قاله المصدر فان الطبيب المكلف بالحالة واجه هجوم من مدير معهد ناصر محمود سعد لرفضه خروج الحالة لان بخروجها من المعهد يشير لفقر امكانياته وغياب الرعاية

 

يذكر ان السيد احمد البالغ من العمر 25 عاما من محافظة البحيرة، يعاني من وحمة دموية في خده الأيسر منذ طفولته، لم تكن سبب احراج له في بداية الأمر حتى تدهورت حالته، والذي استجاب له الرئيس السيسي فور وصول شكوته.

وقال أحمد صرصار ابن عم المريض أنه كان يعاني منذ عام 2011 بعد أن تضخمت الزحمة بشكل مبالغ فيه مما أدى إلي تشويه وجهه كاملا وأصبح يخجل للخروج من منزلة نهائيا.

واضاف ابن عمه: اتفاجئنا من كام يوم بأن الورم زايد وبدأ ينزف دم لأول مرة، وحاليا عايش على المحاليل والحالة ميؤس منها.

وتابع صرصار: ابن عمي عنده عين لله الامر فيها وهي العين المجاورة للوحمة الدموية والتانية بالعافية بيقدر يشوف بيها وحاليا شبه بيحتضر بياكل بالعافية ومفيش اي حركة.

واضاف أحمد: واحد من قرايبنا وصل صوته للإعلام وبدأت الاتصالات تجيلنا بأن هناك استجابة للحالة ولكن حتى الآن مفيش مصدر رسمي كلمنا بأن الرئيس السيسي استجاب ونحن وفي انتظاره

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى