فن وثقافة

بعد اسابيع قليلة من حواره مع عمرو اديب “مو صلاح” وإسعاد يونس حوار حقيقي أم بحث عن ” التريند ” في ليلة رأس السنة

كتب – حمدي طارق 

ظهر النجم العالمي المصري محمد صلاح منذ اسابيع مع الإعلامي عمرو اديب في حوار تليفزيوني من انجلترا ، كشف خلاله الدولي المصري عن اغلب كواليس حياته في رحلة الأحتراف و الارقام القياسية التي قام بتحقيقها في ملاعب الدوري الإنجليزي الممتاز ، بالإضافة الي الحديث عن مستقبله مع نادي ” ليفربول ” ، مع تبقي عام واحد فقط في عقده مع النادي .

لاشك ان الحديث مع نجم عالمي بحجم محمد صلاح يلفت انتباه الجمهور من جميع انحاء العام ، وتحقيق تريند عالمي كبير لأي جهة تريد إجراء حوار معه .

منذ وقت قليل اعلنت الفنانة إسعاد يونس بشكل مشوق للجمهور عن استضافة نجم كبير في حلقة الإحتفال بالعام الجديد ، وبالرغم من ظهور ” البرومو ” بشكل مشوق بدون تحديد هوية الضيف ، الا ان الجميع يعلم انه النجم المصري ” محمد صلاح ” وسيذاع الحوار علي قنوات ” دي ام سي و التليفزيون المصري ” .

من المؤكد انها حلقة يمكن ان تستحوز علي نسب المشاهدة لجمهور قضاء ليلة رأس السنة امام شاشة التلفاز ، ولكن بأي مضمون جديد او معلومة جديدة ينتظرها جمهور صلاح بعد مشاهدة مقابلته مع الإعلامي عمرو اديب منذ بداية ديسمبر الجاري .

من المثير للدهشة أن الفنانة إسعاد يونس ، دائما لها نهج مختلف تماما في برامجها ، فهي تقضي معظم حلقاتها في اسئلة الطبيخ و المعلومات الشيقة عن حياة الضيف ، فهل يناسب صلاح هذا النهج ، ولذلك يبقي سؤال من المؤكد انه يدور في ازهان الحميع ، هل مقابلة صلاح مع إسعاد يونس حوار حقيقي بمهنية الإعلام ، ام بحث خاص عن إعتلاء التريند في ليلة رأس السنة الجديدة بدون مضمون هادف اوجديد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى