فن وثقافة

«إيميلي بلانت»: لا أستمتع بتصوير بعض مشاهد القبلات وتجعلني أريد أن أتقيأ

كتب- أحمد عادل

كشفت الفنانة البريطانية إيميلي بلانت عن عدم ارتياحها تجاه بعض مشاهد القبلات التي صورتها، ومن المعروف أنها مثلت مع مجموعة من أشهر الرجال في هوليوود مثل توم كروز، دواين جونسون، كيليان مورفي وريان جوسلينج ومات دامون.

عندما سألها هاورد ستيرن “هل أردتي أن تتقيأي بعد مشاهد القبلات؟، قالت إيميلي “بكل تأكيد، بكل تأكيد. لا أقصد أنني كرهتها بشكل كبير ولكنني لم أستمتع ببعضها”.

دون أن تكشف عن أسماء الممثلين، قالت إيميلي “أحيانا الكيمياء تكون عالية ولكني لا أستمتع بالعمل معهم. الكيمياء شيء غريب. إنه شيء ساحر لا يمكنك تجميعه وشرائه أو بيعه. فهي موجودة أم لا. يكون الأمر أسهل عندما تكون لديك علاقة طبيعية مع شخص ما”.

وعندما تجد صعوبة في التوافق مع ممثل، تلجأ إيميلي إلى حل وهو: “أحاول أن أجد شيئا أحبه في الممثل. علي أن أجد شيئا واحدا على الأقل مثل الضحكة”.

يذكر أن إيميلي بلانت رشحت لأوسكار هذا العام عن دورها كزوجة جاي روبرت أوبنهايمر في فيلم Oppenheimer وتشارك في فيلم The Fall Guy المعروض في السينمات حاليا، حيث تقدم دور مخرجة تقع في حب دوبلير، يجسده ريان جوسلينج، ومن إخراج ديفيد ليتش.

وقدمت إيميلي بلانت عدد من الأفلام المهمة منها فيلم Pain Hustlers الذي أخرجه ديفيد ييتس، وقدمت فيه إيميلي بلانت شخصية طالبة تخرجت من المدرسة الثانوية وانضمت للعمل داخل شركة أدوية فاشلة، في مركز تجاري بوسط فلوريدا، ودفعها طموحها وشجاعتها إلى قيادة الشركة والتمتع بحياة الرفاهية، لكنها تقع ضحية مؤامرة إجرامية لها عواقب وخيمة.

كما قدمت إيميلي بلانت فيلم Oppenheimer والذى جسدت فيه دور زوجة روبرت أوبنهايمر الفيزيائي الأمريكي الذي طور القنبلة الذرية ضمن مشروع مانهاتن الذي أطلقته الدول العظمي لإنتاج الأسلحة النووية في الحرب العالمية الثانية. فيلم كريستوفر نولان الجديد الذي تنتجه يونيفرسال، تدور أحداثه حول الحرب العالمية الثانية، وتشارك إيميلي بلانت ستلعب دور البطولة إلى جانب الممثل الشهير كيليان مورفي. تبلغ ميزانية فيلم Oppenheimer حوالي 100 مليون دولار، ويشترك كريستوفر نولان لأول مرة مع ستوديوهات يونيفرسال بعد تعاونه الطويل مع شركة وارنر بروس.

كان فيلم كريستوفر نولان الأخير Tenet قد حقق نجاحا مقبولا بعد تأجيله لأول مرة بسبب جائحة كورونا، لكنه تخطى الأمر وأصبح أول عمل كبير يطرح في السينمات منذ اندلاع الأزمة العالمية، وعرض في سبتمبر 2020 محققا حوالي 363 مليون دولار حول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى