منوعات

بعد اتهامها لـ«سعد الصغير».. «برلنتي عامر»: « كل الهري ده علشان أنا اتخطبت»

كتب- أحمد عبد العليم

أعلنت الراقصة الشعبية برلنتي عامر، اليوم الثلاثاء، عن خطوبتها، دون الكشف عن اسم خطيبها أو موعد حفل الخطوبة.

كشفت برلنتي عامر، اليوم الثلاثاء، عن خطبتها في الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك بعد أن اتهمها طليقها سعد الصغير بـ إجراء محادثات مخلة، حيث حرر محضرًا ضدها بعد أن وجد محادثات مخلة بينهما وبين منتج شهير وشخصين آخرين.

ونشرت برلنتي عامر فيديو لها تُعلن من خلاله خطبتها، وذلك عبر حسابه الشخصي بـ موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت على الفيديو قائلة: ياريت نفهم كل الهري ده، على إيه علشان اتخطبت؟!، وأنا قُلت قدام الناس كلها في البرنامج إني هتخطب في العلن قدام كل الناس.

أزمة برلنتي عامر وسعد الصغير:

مؤخرا نشرت الفنانة برلنتي عامر طليقة المطرب سعد الصغير فيديو له وهو يتوسل لها لعودتها، وعلقت على الفيديو بأنها تطالبه أن يتركها ويبعد عن حياتها.

وأضافت برلنتي في تعليقها على الفيديو: «أنا مالي أبعد عني أنا منزلك قدام الناس كلها علشان تبعد عن حياتي من فضلك».

وقال سعد الصغير في الفيديو التي نشرته طليقته برلنتي عامر عبر صفحتها الشخصية بـ«فيس بوك»: «انا لسه مصلي ركعتين والمصحف ده وكتاب ربنا انا مركبتش ولا واحدة معايا في العربية، واقسم بالله ولا وحدة ركبت العربية البيضا ويارب بحق الصلاة لو بكدب أموت وميكونش ليه دين إلا أنتي يا برلنتي».

برلنتي عامر تحرر محضر ضد سعد الصغير:

وكان حرر سعد الصغير محضرًا، في قسم الأهرام، يتهم في الراقصة برلنتي عامر، بـ الزنا، حيث أثبت في المحضر أنها على علاقة بـ 3 أشخاص، حيث اتهمها بأنها أجرت محادثات مُخلة مع منتج فني شهير، وشخصين آخرين.

وعلم سعد الصغير بـ خيانة زوجته عرفيًا له، بعد أن وقع في يده هاتفها المحمولًا بـ الصدفة، أثناء مشاجرتهما الأخيرة وبعد أن فتح هاتفها اكتشف المحادثات الجنسية والعبارات الخادشة للحياء بين برلنتي والمنتج الشهير والشخصين الآخرين.

وفور أن حرر سعد الصغير المحضر ضد طليقته عرفيًا، فحصت جهات التحقيق المحادثات، التي قدمها المحامي، وهي عبارة عن مستندات أرفقت داخل المحضر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى