الموقعرياضة

بعد إصابة الحضري بكورونا.. «الموقع» يكشف سبب إبعاد أحمد ناجي عن منتخب مصر قبل السفر للكاميرون

شهدت الساعات القليلة الماضية، أحداثا مثيرة داخل معسكر منتخب مصر بعدما أثبتت المسحة الطبية التي خضع لها أفراد البعثة إصابة عصام الحضري مدرب الحراس ومحمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك والفراعنة بفيروس كورونا المستجد، وتخلف الثنائي عن السفر إلى الكاميرون.

منتخبنا الوطني سافر صباح اليوم إلى مدينة “جاروا” الكاميرونية، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير المقبل.

نرشح لك : “كيروش” يجهز مفاجآتين في تشكيل المنتخب أمام نيجيريا.. خاص

وسيتواجد الفريق الوطني في المجموعة الرابعة التي تضم نيجيريا وغينيا بيساو والسودان، وستكون مباراة الافتتاح للفراعنة ضد الفريق النيجيري يوم الثلاثاء المقبل.

البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر طالب بضرورة اصطحاب مدرب حراس مرمى بشكل مؤقت إلى الكاميرون بعد تخلف سفر الحضري المصاب بفيروس كورونا.

وتم طرح عدة أسماء من اتحاد الكرة الجديد برئاسة جمال علام، وكان على رأسهم أحمد ناجي مدرب حراس المنتخب السابق والذي يمتلك خبرات كبيرة في هذا المنصب ويعتبر هو مدرب الحراس الأفضل في مصر، بالإضافة إلى أيمن طاهر مدرب الحراس السابق في جهاز حسام البدري.

نرشح لك : إحالة مرتضى منصور إلى المحاكمة الجنائية بعد اتهام شوبير بالحصول على هدايا بـ400 ألف ريال سعودي

المفاجأة كانت في اصطحاب طارق سليمان مدرب حراس فريق فيوتشر إف سي، وهذا الاختيار أثار الجدل وعلامات الاستفهام حول السر في عدم اصطحاب ناجي في جهاز الفراعنة.

مصدر داخل المنتخب أكد ل”الموقع“أن السبب وراء عدم اختيار ناجي يعود لكونه أحد أفراد الجهاز الفني الأسبق والذي كان يقوده خافيير أجيري في أمم أفريقيا 2019 وحينها ودع منتخب مصر البطولة من دور الـ16 ولم يكن الاتحاد يرغب في تواجده خاصةً أنه لاحقته أيضا اتهامات بالتسبب في إصابة محمود جنش حارس الزمالك في ذلك الوقت وعدم لحاقه بكتيبة المنتخب في “كان” 2019 بعدما كان مرشحا بقوة أن يكون الحارس الأساسي بدلا من محمد الشناوي.

نرشح لك : مصطفى غربال حكمًا لمباراة الكاميرون وبوركينا فاسو في افتتاح أمم أفريقيا

هناك رأي آخر يفيد بأن هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي بـ”كاف” والفيفا هو السبب في عدم اصطحاب ناجي، نظرا لأنه كان أحد أعضاء جهاز المنتخب مع أجيري والذي تسبب بعد ذلك في الضغط على أبو ريدة لتقديم استقالته من رئاسة الجبلاية بعد فضيحة الخسارة أمام جنوب أفريقيا والخروج المبكر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى