الموقعرياضة

إحالة مرتضى منصور إلى المحاكمة الجنائية بعد اتهام شوبير بالحصول على هدايا بـ400 ألف ريال سعودي

قررت جهات التحقيق بمنطقة العجوزة، إحالة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إلى المحاكمة الجنائية وذلك بعد اتهامه بسب وقذف الإعلامي أحمد شوبير وحرمه بالاستيلاء على أموال وهدايا من الخارج بلغت قيمتها 400 الف ريال سعودي.

وتم تحديد جلسة يوم 16 يناير أولى جلسات محاكمة رئيس نادي الزمالك في هذه القضية الخاصة بسب وقذف أحمد شوبير.

شوبير كان قد تقدم بلاغ اتهم فيه مرتضى منصور، بسبه وقذفه عبر مقاطع نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى استخدامه وسائل الإعلام وبعض القنوات الفضائية، والمؤتمرات الصحفية بنادي الزمالك منبرًا من أجل سبه.

وقال مرتضى منصور في هجومه على شوبير “يا كابتن شوبير أنت عاوز ترجع الدوري طب رجع الـ 400 ألف ريال سعودي اللي خدتهم أنت والمدام المحترمة لما كنتوا في السعودية، حضرتك الوحيد اللي خدت الهانم المحترمة لما كان معاك ناس تانية، ولما أخدت 200 ألف ريال يعني مليون جنيه”.

وأشار حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق والإعلامي الحالي، إلى أن مرتضى منصور اتهمه وزوجته بالحصول على بعض الأموال والهدايا من الخارج نافيا تماما ما قاله رئيس الزمالك ومؤكدا على أنه لم يحصل على أي هدايا من أحد وعلى أنه يعمل بحياد في المجال الإعلامي منذ سنوات طويلة.

ممدوح عباس يحجز على أرصدة مرتضى منصور

تأتي إحالة مرتضى منصور للمحاكمة بعد ساعات قليلة من حصول ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق والذي تقدم بطعن على إجراء العملية الانتخابية لرئاسة نادي الزمالك، بالحجز على أرصدة مرتضى منصور.

وأعلن مركز التسوية والتحكيم عن تأجيل الحكم على الدعوى المقدمة من ممدوح عباس ببطلان انتخابات الزمالك.

كما أعلن مركز التسوية والتحكيم عن موعد الحكم على دعوى ممدوح عباس بصحة الاعلان على الانتخابات، يوم 18 يناير.

وكان أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد حدد يوم 11 فبراير المقبل موعدا لإجراء انتخابات نادي الزمالك.

وقد يؤثر ما يحدث في الساحة الآن على منافسة المستشار مرتضى منصور في العملية الانتخابية خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى