الموقعفن وثقافة

بعد أسابيع في المستشفى.. ياسمين عبد العزيز تعود إلى منزلها

 

كتبت ياسمين السيد

خرجت الفنانة ياسمين عبد العزيز من مستشفى السلام الدولي بعدما اطمأن الأطباء على حالتها الصحية عقب إقامتها هناك أسابيع عديدة،بسبب أزمتها الصحية التي عانت منها مؤخرًا وأصابتها بغيبوبة، منذ أن شخص أحد الأطباء حالتها بوجود كيسين على المبيضين في الرحم، وأزالتهما وبعدها دخلت في مضاعفات اضطرت لإجراء جراحة أخرى.

وحاليًا تتمتع الفنانة ياسمين عبد العزيز بصحة جيدة وتجلس في منزلها مع زوجها أحمد العوضي، وتستقبل الاتصالات من المقربين والأقرباء ولكن لم يتم السماح بالزيارات إلا من المقربين فقط.

وفي سياق آخر، كان الفنان حمد العوضي استعان مؤخرًا بمقولة للإمام علي بن أبي طالب، يعرب من خلالها عن صعوبة الأيام التي يمر بها، بعد مرض زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز في الأيام الماضية، وخضوعها لعملية جراحية دقيقة.

وكتب أحمد العوضي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائًلا: “للنكبات غايات تنتهي إليها، ودواؤها الصبر عليها، وترك الحيلة في إزالتها.. فإن الحيلة في إزالتها قبل انقضاء مدتها سبب لزيادتها”.

ومن جانبه كان الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، كشف آخر تطورات الحالة الصحية لشقيقته، بعد أزمتها الصحية في الفترة الماضية، وكتب عبر صفحته: “ياسمين كويسة وبتاكل وبتشرب وبتتكلم وبتتعافي الحمد لله كلها أيام.. اطمنوا”.

نرشح لك

بالفيديو.. أحمد العوضي يتغزل في ياسمين عبد العزيز على أنغام وائل الكفوري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى