رياضة

بعثة تونس تغادر للقاهرة لخوض بطولة كأس العاصمة

كتب – أحمد حاتم

غادرت صباح اليوم الإثنين مطار تونس بعثة منتخب تونس في طريقها للقاهرة للمشاركة في الدورة الدولية الرابعة “كأس العاصمة” التي ستقام في فترة التوقف الدولي بين 18 و 26 مارس 2024.

ويشارك منتخب تونس في بطولة كأس عاصمة مصر بمشاركة نيوزيلندا وكرواتيا ومصر البلد المستضيف.

و تضم البعثة كل اللاعبين المحليين في البطولة التونسية على أن يلتحق اللاعبين المحترفين خارج تونس بالمجموعة مباشرة من مقرات إقاماتهم بالقاهرة.

و من المنتظر أن يجري الفريق أول تدريب له بداية من الساعة التاسعة مساءً بأحد ملاعب العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة وذلك استعدادا لمباراة الدور نصف النهائي ضد كرواتيا.

ومن المنتظر أن يخوض منتخب مصر مباراته الأولي أمام نظيره منتخب نيوزيلندا مساء يوم 22 مارس الجاري.

والمباراة الثانية للفراعنة ستكون مع أحد طرفي المباراة الثانية وهما منتخبا كرواتيا وتونس، وستكون لتحديد الفائز بالمركز الأول، في حال حقق منتخب مصر الانتصار على نيوزيلندا في المباراة الأولى.

وأدىأحمد مصطفى “زيزو” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب النادي استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وخاض “زيزو” تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم في ظل خضوعه لتدريبات تأهيلية وفقا للبرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، بسبب معاناته من الإصابة في الكاحل، والتي تعرض لها خلال مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى