منوعات

بسمة وهبة تهاجم نزار الفارس: “لماذا يعتمد إعلامك على جسد المرأة؟!”

كتبت أميرة السمان

أحرجت الإعلاميةُ بسمة وهبة الإعلاميَ العراقي نزار الفارس، بسبب طريقته في الإعلام، قائلة: “ليه معظم فيديوهاتك اللي أنت فرحان بها تعتمد على المرأة وجسدها وإثارة المرأة وغير اللائقة للمرأة والأسئلة التي تحرج ضيفتك في البرنامج”.

وأضاف الفارس: “بتقول لضيفتك قفي ولفي وارقصي لي واعملي لي.. هل هذا هو الإعلام في نظرك؟!”.

وتابع الإعلامي العراقي: “هذا ليس صحيحا، لدينا ممثل في العراق اسمه سامي قفطان حصل لقائي معه على 3 ملايين مشاهدة”، لترد عليه الإعلامية: “لا أتحدث عن 3 ملايين مشاهدة، ولكن أكثر من تسعة ملايين ونصف المليون مشاهدة بسبب الجسد والجنس والخدع والرقص والتريند والخطوبة.. أنت تحصل على الأعلى مشاهدة بسبب هذه الأمورة”.

وأحرج شيخ العرافين الإعلامي العراقي نزار الفارس، قائلا: “استاذة نادية الجندي قالت لك ايه؟! مش انت عاوز تعمل معاها حوار؟!”.

وقال الفارس في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتي المحور والنهار: “كلمت الفنانة الكبيرة نادية الجندي وقالت لي إن شاء الله نرتب معك حوارا، وكانت محترمة وراقية جدا”.

في سياق آخر، قال شيخ العرافين: “نزار الفارس قعد سنتين إمام مسجد اسمه المدينة المنورة في العراق”، ليرد عليه نزار الفارس قائلا: “هل صليت ورائي؟! الموضوع ليس هكذا، في يوم من الأيام لم يحضر إمام المسجد وأنا صليت بالناس، وأكثر من مرة صلية بالناس، وهذا الكلام حدث قبل فترة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى