محافظات

بسبب لدغة نحلة.. مصرع سيدة في بركة السبع بالمنوفية

المنوفية: معتز الليثي

“المكان مكشوف والنحل هائج والناس بتجري منه وهي شغالة في الأرض، لحد ما قرص أسماء”.. بدأت أسرة زوج أسماء والتي لقيت مصرعها عقب لدغها من “نحلة” في قرية الروضة مركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، الاثنين 9 مايو من الشهر الجاري، وعبر عن حزنه مطالبًا بالتحقيق في الواقعة الأليمة.

وقال “محمد البرماوي” 60 عامًا، فلاح، خال المتوفاة ووالد زوجها لموقع “الموقع“، أن يوم الواقعة كانت (أسماء) في الحقل تعمل على حصاد القمح رفقة حماتها، وفجأة بدأ النحل يتحرك باتجهاها وينتشر بالمكان حيث يوجد “منحل” في الحقل المتواجد به محصول القمح خاصتهم، ودخلت نحلة في تجويف الأنف ولدغتها.

وتابع: “وقعت مغشية على وجهها في الأرض، وجت الإسعاف اخدتها لمستشفى بركة السبع، ولكن مكان الإصابة كان صعب وشل حركتها، فضلت في المستشفى 5 أيام من الاثنين حتى السبت الماضي 14 مايو، ثم توفاها الله في نهاية الأمر”، واندهش الرجل من عدم وجود شبكة من الأسلاك تغطي مكان النحل لكون تحركه بهذا الشكل مُسببًا لحالة روع بين الفلاحين بالمنطقة.

وأكد أن لدغة النحلة هى سبب وفاتها، بناءً على تشخيص أطباء المستشفى له -حسب روايته- مُشيرًا إلى حالة الحزن التي خيمت على منزله عقب وفاتها ومُشيدًا بحُسن خلقها وطيبتها، إذ فقدت والدتها منذ كانت طفلة وارتباطها بهم كبير حتى قبل أن تتزوج نجله “فتحي”.

رحلت “أسماء” وتركت لزوجها طفلين أكبرهما (محمد) 4 أعوام، و(مكة) عامين، وقد تفاجأ بخبر إصابتها فلم يتمكن بعد تعرضها لإغماءه من الحديث معها، فقط ذهب ليرعى الأغنام ووصلته مكالمة هاتفية من جاره بالأرض الزراعية (ممتاز صقر)، أخبره بما جرى لزوجته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى