سياسة وبرلمان

“بسبب سخان” .. العناية الإلهية تنقذ عضو مجلس نواب بالمحلة من الموت

الغربية – عاصم هشام  

أعلن النائب أحمد بلال البرلسي عضو مجلس النواب عن مدينة المحلة الكبرى بالغربية منذ قليل عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه تعرض للصعق بالكهرباء بسبب سخان كهربائي، بشقته السكنية بنطاق حى ثان المحلة الكبرى.

وأشار النائب في منشوره، الي أنه قام بشراء سخان منذ 4شهور، ومازال في مرحلة الضمان، وعبر عن سوء الصيانة من الشركة المنتجة، حيث تعددت اعطاله أكثر من مرة، ومازالت الاعطال مستمرة.

واضاف أن الفني الذي حضر لإصلاح العطل تسبب في وجود ماس كهربائي في المياه، ولا يمكن لأحد أن يستخدم صنابير المياه، بسبب ماس الكهرباء، ووصف الشركة المنتجة بالاهمال الجثيم.

وتابع : ماذا لو كان ابني هو من تعرض لذلك، كان سيموت في الحال الحمدلله أن حصل معايا انا وعرفت أتصرف، والموضوع أصبح خطر من الممكن أن يؤدي بحياة اي شخص في لحظه.

وأكد النائب احمد بلال، في تصريحات خاصة ل«الموقع»، أنه سيقوم بتحرير محضر إهمال ضد الشركة، وعمل إثبات حاله، بقسم شرطة ثان المحلة الكبرى، بجانب تقديم بلاغ اخر لجهاز حماية المستهلك للحفاظ على حقه.

وأضاف : سوف أقوم بعملي كبرلماني، وسيتقدم بطلب لتعديل تشريعي بالبرلمان لتغليظ العقوبة بالنسبة لحماية المستهلك وإلزام الشركات المنتجة على تغيير الأجهزة المعطلة في فترات الضمان حفاظا على حقوق المواطنين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى