حوادث

بسبب ركنة سيارة.. عاطل يطعن شخص بالسكين في أبو النمرس

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على عاطل تعدى على فلاح بالسكين في مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات على ركنة سيارة بدائرة مركز شرطة أبو النمرس.

تلقى ضباط مباحث مركز شرطة أبو النمرس بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفى تفيد باستقبال “محمد ف” 40 سنة، فلاح مصاب بطعن نافذ وحالته العامة حرجة ولا يمكن استجوابه، ادعاء تعدي آخر عليه.

وبالانتقال والفحص وعمل التحريات تبين نشوب مشاجرة بين المصاب وعاطل بسبب خلافات على ركنة سيارة قام خلالها المتهم بطعن المصاب بسلاح أبيض مما تسبب في إصابته، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان المركز.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

نهاية الإحسان 20 طعنة.. حكاية عامل غدر بطالب داخل منزله في الشروق

لم يتردد الشاب العشريني في الموافقة عل طلب عامل بالمساعدة وقرر منحه بملغا ماليا لمواجهة أزمته المالية، وزاد في إحسانه بتوفير مسكن له، لكن الأخير قابل المعاملة الطيبة بالغدر وأنهى حياة الشاب بطريقة مأساوية لسرقته.

في المنطقة الراقية بالقاهرة الجديدة في الشروق كان يسكن طالب عشريني في شقة بمفرده لسفر والديه للعمل في إحدى دول الخليج، وترك ابنهما يكمل دراسته ورعاية مصالحهم.

لكن مقابلة الطالب للعامل كانت السبب في كتابة الفصل الأخير في حياته بعد أن رأف بحالة المتهم الذي طلب منه أن يوفر مسكن له وعمل، ووافق الطالب على أن يسكن الأخير معه في شقته مقابل أن يقضي له مصالحه وإعطائه مبلغا ماليا كل شهر، لكن المتهم استغل نوم الضحية ومزق جسده بالطعنات وفر هاربا.

12 ساعة فقط استطاع معاها المتهم الاختفاء عن أعين الشرطة، بعدما ظن أن هروبه إلى إحدى قرى سمالوط سيفلته من جريمته البشعة التي راح ضحيتها طالب مقيم بمفرده في منزله بالشروق.

وضبطت المباحث الجنائية بالقاهرة، بقيادة اللواء علاء بشندي مدير المباحث الجنائية، المتهم بقتل طالب الشروق، وذلك بعد ساعات من العثور على جثة الضحية مقتولا وغارقا في دمائه، حيث ألقت القبض على المتهم في المنيا، وقادته مأمورية أمنية إلى القاهرة وقدمته إلى النيابة العامة التي قررت حبسه على ذمة القضية.

تفاصيل واقعة مقتل طالب الشروق بدأت ببلاغ تلقاه قسم شرطة الشروق من ابن خالة المجني عليه يفيد بأنه عثر على جثته داخل شقته غارقا في دمائه، وذلك بعدما هاتفه لمدة يومين ولم يرد عليه فذهب إلى شقته وكسر باب الشقة ليجده غارقا في دمائه.

انتقل رجال المباحث إلى مسرح الجريمة وتم العثور على جثة الضحية، وبينت التحريات أن الطالب مقيم بمفرده وأن والديه مقيمان ويعملان في إحدى دول الخليج.

بينت المعاينة المبدئية لجثة طالب الشروق، أنه تم تسديد 20 طعنة له، ووجد رجال الشرطة بعثرة في محتويات الشقة ووجدوا سرقة أموال وهواتف ومتعلقات الضحية.

في خلال ساعات نجح رجال مباحث القاهرة في تحديد هوية المتهم، وتبين أنه عامل في أحد الملاعب الخاصة، وطلب من الضحية قبل ارتكاب جريمته مساعدته والإقامة معه.

استحاب طالب الشروق لطلبات المتهم، وعطف عليه وساعده، وأعطاه بعض الأموال بل وافق على الإقامة معه لمساعدته في شراء طلباته وقضاء حاجاته، لكن المتهم استغل دخول المجني عليه في النوم وذهب إلى المطبخ واستل سكينا وسدد له 20 طعنة في أثناء نومه.

سرق المتهم هاتف الضحية، و5 آلاف ريال سعودي، وأموال ومتعلقات المجني عليه وهرب إلى قريته في المنيا، وألقى رجال المباحث القبض على المتهم بعد تحديد هويته وتمت إحالته إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى