حوادث

بسبب خلافات زوجية.. تفاصيل محاولة تخلص عامل من حياته في المرج

شهدت منطقة المرج واقعة مأساوية عندما أقدم شاب على إلقاء نفسه من الطابق الرابع بسبب اقتراب موعد طلاقه من زوجته بعد اتفاقهما على الانفصال، وتم نقله للمستشفى في حالة حرجة.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بسقوط شاب من أعلى عقار بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة المرج، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن.

وتبين وجود سائق مصاب باضطراب بدرجة الوعي ويرتدي كامل ملابسه، وتم نقله إلى مستشفى السلام العام لتلقي العلاج، وبإجراء التحريات وسؤال زوجته وشقيقته وسائق “توك توك”، قرروا وجود خلافات بين المصاب والزوجة واتفقوا على الطلاق، وفي الآونة الأخيرة انتابته حالة نفسية سيئة بسبب اقتراب موعد الطلاق، وصعد لسطح العقار بالطابق الرابع، وألقى بنفسه، وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اختلس أموال العضويات.. إحالة أمين الخزينة للإيرادات بنادي الشمس الرياضي للمحاكمة

أحال المحامي العام الأول لنيابة شرق القاهرة أمين الخزينة للإيرادات الداخلية بقطاع الحسابات بنادي الشمس الرياضي لاتهامه باختلاس 7 ملايين جنيه أموال العضويات .

جاء بامر الإحالة أن المتهم الأول موظفاً عاماً ومن الأمناء أمين الخزينة للإيرادات الداخلية بقطاع الحسابات بنادي الشمس الرياضي احد الهيئات الرياضية والثاني موظف امن بذات الجهة حيث اشتركا عن طريق الاتفاق والمساعدة في اختلاس أموال وجدت في حيازة المتهم الأول بسبب اتفاق مسبق.

وقام المتهم الثاني باستغلال عمله على بوابة النادي في استغلال راغب الحصول على عضوية النادي وتوصيلهم له فتمكن الأخير من اختلاس مبلغ 7 ملايين والمسلم إليه بصفته الوظيفية فاحتبسه لنفسه بنية التملك وتمت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق.

ضبط 49 قضية إتجار غير مشروع في النقد الأجنبي خلال 24 ساعة

نجحت جهود قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة في ضبط 49 قضية عملات محلية وأجنبية مختلفة بقيمة مالية تقدر بـ (51 مليون جنيه مصرى).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وذلك استمراراً للضربات الأمنية لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفى ، وما تمثله من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومى للبلاد.

المتهمان بسرقة حقيبة ميريهان حسين: «شغالين عمال.. ومعاها فولس»

كشفت تحقيقات نيابة المقطم والخليفة الجزئية، أن متهمين وراء سرقة حقيبة الفنانة ميرهان حسين من شقة تحت الإنشاء بمنطقة المقطم.

وقال المتهمان أنهما من محافظة الغربية وأتيا للعمل في تشطيب أرضية شقة من السيراميك وعلما بوجود حقيبة أموال مع الفنانة فغافلاها وسرقا الحقيبة، “عارفين إنها فنانه ومعاها فلوس كتير”.

وتبين أن المتهمين يقيمان بالغربية، ويبلغ المتهم الأول 26 سنة، والثاني 17 سنة.

فحصت الأجهزة الأمنية، واقعة تعرض الفنانة ميرهان حسين لسرقة حقيبتها التي تحتوي على أموال ومشغولات ذهبية، داخل إحدى الشقق تحت الإنشاء بمنطقة المقطم.

واستمع رجال المباحث لشهادة العمال المتواجدين داخل الشقة تحت الإنشاء لحظة وقوع عملية السرقة لتحديد هوية المتهم.

واتهمت ميرهان حسين العمال المتواجدين في الشقة بعملية السرقة، بعد تحرير والدها محضرا بقسم شرطة المقطم، يفيد بتعرض ابنته للسرقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى