محافظات

بسبب حقنة بينج… وفاة سيدة داخل عيادة أسنان بطنطا

الغربية – عاصم هشام

اتهمت أحدي الأسر بمدينة طنطا، أحد أطباء الأسنان، بالتسبب في وفاة ابنتهم ربة منزل، بعد دخولها في غيبوبة تامة، داخل أحدي عيادات الأسنان، أثناء قيامها بإجراء لزرع أسنان بالفك الايمن السفلى، نقلت علي أثرها الي أحدي المستشفيات الخاصة.

تلقي اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من شخص يدعي سعد فريد، عن وفاة ابنته فيبي سعد، وتدعي 33 عاما ربة منزل داخل إحدى المستشفيات الخاصة بمدينة طنطا بعد أن دخلت في غيبوبة تامة أثناء قيامها بزرع أسنان داخل إحدى العيادات الخاصة بمدينة طنطا و توجيهه الإتهام الي طبيب أسنان ونجله الطبيب أيضا بالاهمال والتسبب في وفاة ابنته.

وأتهم والدها في البلاغ الذي يحمل رقم 5100 إداري ثان طنطا، طبيب أسنان ونجله بالاهمال والتسبب فى وفاتها بعد أن ذهبت إلى عيادة طبيب الأسنان لاجراء زرع أسنان وفقدت الوعي داخل العيادة أثر إعطائه حقنة بنج وتم نقلها إلى المستشفى في غيبوبة تامة وفشلت كل محاولات افاقتها بالمستشفى ولفظت أنفاسها الأخيرة.

وجري نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى