محافظات

” بسبب جرعة مخدرات زائدة”.. فك لغز العثور على جثة مجهولة أمام مدرسة بكفر الزيات

الغربيه عاصم هشام 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، من كشف غموض العثور على جثة مجهولة الهوية لشاب في العقد الثالث من العمر، عثر عليها ملقاه بجوار مدرسة بلال بن رباح الابتدائية بمدينة كفر الزيات.

وتبين من التحريات وعرض الجثة علي الطب الشرعي، أن الجثة لشاب يدعي “م.م” ويبلغ من العمر 27 عاما عاطل، وسبب الوفاة تلقيه جرعة مخدرات زائدة أدت إلى توقف القلب وهبوط حاد بالدورة الدموية وسقوطه من فوق دراجة بخارية كان يقودها.

تعود أحداث الواقعة بعد تلقي اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد محمد شبل مأمور مركز شرطة كفر الزيات بعثور أهالي مدينة كفر الزيات على جثة ملقاة بالطريق العام بجوار احد المدارس بالمدينة ومجهولة الهوية.

وعلي الفور تم الانتقال لمكان البلاغ و مناظره الجثمان ونقله إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات العام ومراجعة الكاميرات بالشوارع المحيطة بمكان العثور على الجثة وأمام ذلك قرر اللواء ياسر عبدالحميد مدير مباحث الغربية تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، وقررت النيابة العامة، انتداب الطب الشرعي لبيان الصفه التشريحه وسبب الوفاة، ومراجعة الكاميرات المحيطة، وجاري الانتهاء من إجراءات تصاريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى